أكثر اللحظات إحراجا .. نزع التاج من رأس “ملكة جمال الكون” بعد لحظات من تتويجها به

تنزيل

ارتكب الكوميدي الأميركي المخضرم، ستيف هارفي، ما قد يكون أكبر خطأ في مشواره المهني، خلال تقديمه حفل ملكة جمال الكون مساء الأحد، عندما أخطأ في اسم الفائزة، وهي ملكة جمال الفلبين، وتوج منافستها ملكة جمال كولومبيا، قبل أن يعود ويطلب منها التنازل عن التاج.

وانحصر اللقب في نهاية المنافسة بين ملكة جمال الفلبين بيا وورزباش، وملكة جمال كولومبيا آريادنا غوتيريس. وبينما انتظرت الاثنتان إعلان النتيجة بفارغ الصبر، استلم هارفي المغلف الذي يحمل النتيجة مهنئا ملكة جمال كولومبيا بالفوز.

وبعد أن غادرت ملكة جمال الفلبين وسط المسرح لتقف بجانب ملكة جمال الولايات المتحدة أوليفيا جوردان التي حظيت بالمركز الثالث، وبدأت ملكة جمال كولومبيا بتحية الجمهور بعد أن ارتدت التاج، قاطعها هارفي بالقول: “يجب أن أعتذر، إن الوصيفة الأولى هي ملكة جمال كولومبيا”، عارضا ورقة النتائج أمام الكاميرات.

وما أن انتهى هارفي من اعتذاره، بدت ملامح الدهشة والارتباك واضحة على ملكة جمال الفلبين، التي يبدو أنها لم تستوعب ما حدث حتى همست لها ملكة جمال أميركا ثم هنأتها.

وتسببت هذه الحادثة، التي أذيعت مباشرة على شاشات التلفزيون، في موجة من السخرية على وسائل التواصل الاجتماعي، التي تهكمت على الكوميدي هارفي، ووصل بعضها إلى مطالبته بالاعتزال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock