fbpx
” السعودية ” تحتفل بتخريج 33 ملاحاً جوياً وتعينهم على طائرات الإيرباص والبوينج
شارك الخبر

يافع نيوز – واس

احتفلت الخطوط السعودية اليوم، بتخريج دفعة جديدة من المضيفين الجويين، بعد إتمامهم برنامجاً تدريبياً مكثفاً لعشرة أسابيع، ضمن مبادرات برنامج التحول الذي تنفذه السعودية وجميع شركاتها ووحداتها الإستراتيجية.
وأقيم حفل التخرج بمقر نادي “السعودية” بحي الخالدية في جدة، بحضور نائب الرئيس للخدمة الجوية المهندس أحمد بن عبدالعزيز الوسية وقيادات قطاع الخدمة الجوية بشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي، شمل الحفل تكريم (54) موظفا من منسوبي الخدمة الجوية الذين أكملوا (35) عاما في الخدمة، والمشرفين والمضيفين الأوائل والمضيفين الذين قدموا جهودا مميزة خلال عام 2015م .
وضمت الدفعة الجديدة (33) مضيفا عينوا على وظيفة (ملاح جوي) بعد اجتيازهم الدورات المتخصصة في مجال السلامة والخدمة الجوية في عدد من أكاديميات الطيران إلى جانب اجتيازهم دورات متقدمة في الخدمة والسلامة الجوية على طائرات إيرباص (A320) و(A321) وبوينج (B777).
وأوضح نائب الرئيس للخدمة الجوية المهندس احمد بن عبدالعزيز الوسية أن عدد المضيفين السعوديين بشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي يبلغ حاليا (1,246) شابا بنسبة توطين تبلغ (100%) للوظائف القيادية على متن طائرات الخطوط السعودية في رحلاتها الداخلية والدولية .

أخبار ذات صله