fbpx
التحالف يقصف مواقع لمليشيات الحوثي وصالح في الحديدة
شارك الخبر
التحالف يقصف مواقع لمليشيات الحوثي وصالح في الحديدة


يافع نيوز – سكاي نيوز:
قصفت طائرات التحالف العربي مواقع وتجمعات لميليشيات الحوثي وصالح، في مناطق اللحية و جزيرة عقان في محافظة الحديدة غربي اليمن، حسبما أفاد مراسل “سكاي نيوز عربية” السبت.
كما شنت الطائرات غارات على أهداف للحوثيين في مدينة المخا الساحلية في محافظة تعز جنوبي البلاد، وفي المقابل تعرضت مواقع للمقاومة الشعبية وبعض الأحياء السكنية في مدينة تعز لقصف من الميليشيات المتمردة.

ومن جهة أخرى، أفادت مصادرنا في اليمن أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، سيطرت على جبل الصلب شمال غربي مأرب، وسط اليمن.

وتمكنت القوات الموالية للشرعية من الدخول إلى أولى مناطق نهم التابعة لمحافظة صنعاء، كما سيطرت على مفرق الجوف، آخر معاقل الحوثيين شمالي محافظة مأرب.

وواصلت قوات الجيش والمقاومة تقدمها إلى مشارف مديريتي الغيل والمتون في الجوف، بعد أن تمكنت في وقت سابق من السيطرة على وادي الخانق الاستراتيجي ومعسكر ماس ونقطة الجميدر، التي كان يتمركز فيها المتمردون.

وفي السياق ذاته، استعادت القوات الشرعية السيطرة على معسكر اللبنات الاستراتيجي في محافظة الجوف، الذي كانت تسيطر عليه مليشيات الحوثي وصالح منذ أشهر، بعد مواجهات استمرت لساعات.

واستعادت القوات أسلحة وذخائر إضافة لمركبات عسكرية كانت في حيازة ميليشيات الحوثيين وصالح.

أخبار ذات صله