مقتل ضابط حوثي وإصابة آخرين بعملية نوعية للمقاومة في صنعاء | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مقتل ضابط حوثي وإصابة آخرين بعملية نوعية للمقاومة في صنعاء
مقتل ضابط حوثي وإصابة آخرين بعملية نوعية للمقاومة في صنعاء


يافع نيوز – 24:
قتل ضابط أمن وعدد من عناصر ميليشيات الحوثي والمخلوع، وأصيب آخرون، في عملية نوعية نفذتها مقاومة إقليم آزال بالعاصمة صنعاء.

وأفاد المكتب الإعلامي لمقاومة إقليم آزال، أن “رجال المقاومة زرعوا عبوة ناسفة أمام مطعم الخطيب بشارع الستين الغربي بالعاصمة صنعاء، ظهر الخميس، وتم تفجيرها بعد تجمع خبراء تفكيك متفجرات ومسلحين تابعين للميليشيات الانقلابية”، بحسب موقع يمن برس.

وأشار إلى “مقتل ضابط في جهاز الأمن القومي يعمل لحساب الميليشيات، ويحمل رتبة رائد (يحتفظ المكتب باسمه)، تم استدعائه لتفكيك العبوة، كما قتل عدد من مسلحي ميليشيات الحوثي والمخلوع، وأصيب آخرون في العملية، إصابات بعضهم بليغة. بينما استحدثت الميليشيات الانقلابية نقطة تفتيش في موقع الهجوم”.

وكانت مقاومة إقليم آزال الذي يضم محافظات صعدة وعمران وصنعاء وذمار وأمانة العاصمة، هاجمت السبت الماضي المقاومة الشعبية في إقليم آزال، مقراً تابعاً لميليشيات الحوثي والمخلوع في شارع 24 بحي السنينة غرب العاصمة، بقنابل يدوية وعبوات مزروعة، وأسفر الهجوم عن إصابة عدد من مسلحي الميليشيات الذين كانوا في المقر الذي تستخدمه الميليشيات وكراً لإدارة حروبها وجرائمها ضد اليمنيين، وتعرض المقر لأضرار كبيرة.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.