في اجتماع المجلس برئاسة المحافظ الزبيدي .. تشكيل لجنة لصياغة اللائحة التنظيمية لمجلس حكماء عدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 09:38 توقيت مكة - 12:38 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
في اجتماع المجلس برئاسة المحافظ الزبيدي .. تشكيل لجنة لصياغة اللائحة التنظيمية لمجلس حكماء عدن
في اجتماع المجلس برئاسة المحافظ الزبيدي .. تشكيل لجنة لصياغة اللائحة التنظيمية لمجلس حكماء عدن

يافع نيوز – متابعات

ترأس محافظ محافظة عدن / عيدروس قاسم الزبيدي صباح يوم الخميس اجتماعا لمجلس حكماء عدن بحضور الأخ/ أحمد سالم ربيع علي وكيل المحافظة .

واستهل المحافظ الزبيدي كلمته بالترحم على شهيد الوطن اللواء / جعفر محمد سعد .مؤكدا أهمية دور مجلس الحكماء في المساهمة بفعالية على إرساء النظام والقانون وإعادة تشغيل المؤسسات التي عطلتها حرب صالح _عفاش على الجنوب والمحافظات اليمنية وقال :”أمامنا فرصة سانحة لا تعوض في ضل وجود دعم الأشقاء في التحالف لإعادة بناء ما دمرته الحرب وتأهيل مدينة عدن كعاصمة للبلاد”.

وأضاف مخاطبا أعضاء مجلس الحكماء :”يمكن أن نضيف طاقات شبابية إلى هذا المجلس لتعم الفائدة من الخبرات المتراكمة التي ستسهم في إعادة تطبيع مجمل الأوضاع في عدن وفي المقدمة أوضاع الأمن والقضاء والكهرباء والماء والصحة والتعليم وغيرها”،مؤكدا حرصه في السلطة المحلية وكذا حرص الرئيس / عبد ربه منصور هادي على تشغيل المنطقة الحرة وتفعيل دورها في تنشيط الحركة الملاحية بميناء عدن .

وكان الأخ / المحافظ قد أستمع إلى مداخلات أعضاء مجلس الحكماء حول مختلف الإشكاليات والقضايا التي تشهدها مدينة عدن خصوصا في مجالات الأمن وخدمات الكهرباء والمياه والصحة والتربية والقضاء والميناء وأهمية سرعة تشغيل مطار عدن وتفعيل نشاط الأقسام الشرطوية وإحياء دور المجالس الأهلية في مناطق وأحياء مديريات المحافظة بالإضافة إلى إبراز دور وسائل الإعلام وجامعة عدن ومنظمات المجتمع المدني لمواجهة تحديات المرحلة الراهنة .

وخرج الاجتماع بالاتفاق على تشكيل لجنة تم اختيارها من بين أعضاء مجلس الحكماء لصياغة اللائحة التنظيمية لمجلس حكماء عدن وتتكون اللجنة من : ا- فهمي نعمان 2_عرفان طارش – علي إبراهيم الحداد .

*من عبد السلام هائل – تصوير / زكي اليوسفي

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.