المقاومة في مريس ترد على اختراقات الحوثيين باستعادة منطقة الاحرم  | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 08:47 توقيت مكة - 23:47 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
المقاومة في مريس ترد على اختراقات الحوثيين باستعادة منطقة الاحرم 
المقاومة في مريس ترد على اختراقات الحوثيين باستعادة منطقة الاحرم 
يافع نيوز – مريس  – محمد الشعيبي
شنت المقاومة في مريس مسنودة بالمقاومة الجنوبية فجر اليوم هجوماً على الميليشيات الحوثية التي تتمركز قرب مدينة دمت مستعيدةً منطقة الاحرم القريبة من مدينة دمت.
وقال القيادي في المقاومة ” ابو امير ” ان الهجوم الذي شنتة المقاومة فجر اليوم ياتي بعد ان قامت الميليشيات الحوثية بقصف مناطق مريس بصواريخ الكاتيوشيا وبشكل عشوائي مخترقة الهدنة المعلنة من قبل التحالف العربي والمقاومة .
وقال ” ابوامير ” ان هذا الهجوم توج باستعادة منطقة الاحرم القريبة من مدينة دمت مخلفا قتلى وجرحى من طرف الميليشيات الحوثية وان استعادة منطقة الاحرم جاء بعد ان قامت المقاومة بقصف مواقع الحوثيين بصواريخ الكاتيوشيا .
وحذر القائد ابو امير الميليشيات من الاختراقات المتكررة التي تقوم بها في عدة جبهات كان اولها في جبهة مريس وقال نحذر الميليشيات الحوثية من تكرار اختراق الهدنة في كل الجبهات وعلى راسها جبهة مريس لانها لن تجلب الا الخزي والعار لنفسها امام ابطال المقاومة وان الهجمات التي يقومون بها من حين لاخر ليست الا لايصال رسالة خاطئة بانهم لازالو اقوياء بالرغم من معرفتنا الكاملة باساليب مكرهم وخداعهم وقد جربناهم سابقاً في مدينة الضالع
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.