fbpx
الأسطورة زيدان على أبواب تدريب ريال مدريد
شارك الخبر
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2014-09-14 13:54:15Z | |

يافع نيوز – رياضة :

اقترب أسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان من تدريب الفريق الأول لريال مدريد الإسباني، بحسب ما ذكرت الصحف الأوروبية الرياضية، اليوم الأربعاء.

وأشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية الواسعة الانتشار إلى أن ريال مدريد فقد الثقة بمدربه رافايل بينيتيز وأن رئيس النادي فلورنتينو بيريز يريد تحقيق حلما قديما بتعيين زيدان مدربا للفريق الملكي.

أما “ماركا” الإسبانية فأشارت إلى أن زيدان سيتولى تدريب الفريق بحال إقالة بينيتيز قبل نهاية الموسم، وذلك بعد سقوطه الأخير أمام فياريال صفر-1 في الدوري المحلي وابتعاده 5 نقاط عن برشلونة وأتلتيكو مدريد.

وكان زيدان “43 عاما” قد ألمح أنه ليس جاهزا لتدريب فريقه السابق إثر تداول اسمه خصوصا بعد الخسارة الفادحة التي تكبدها ريال أمام غريمه التقليدي برشلونة صفر-4 على ملعبه في الدوري المحلي الشهر الماضي.

وقال زيدان الذي يعمل مدربا لكاستيا الفريق الرديف لريال مدريد (الدرجة الثالثة) “أنا مدرب كاستيا في الوقت الحالي وبينيتيز مدرب الفريق الأول في ريال مدريد. الأمور جيدة كما هي في الوقت الحالي”.

وأضاف “في نهاية الموسم الماضي شعرت بأنني أفتقد إلى شيء ما لكي أشرف على الفريق الأول”.

وختم “لست مستعجلا وأنا أخطو بثبات ولا أريد حرق المراحل. الشيء الأهم أن أكون سعيدا بما أقوم به بشكل يومي وأنا سعيد الآن مع كاستيا”.

أخبار ذات صله