fbpx
مواجهات شرسة بجبهة ماس شمال مأرب والمقاومة تقترب من أولى مديريات صنعاء
شارك الخبر
مواجهات شرسة بجبهة ماس شمال مأرب والمقاومة تقترب من أولى مديريات صنعاء


يافع نيوز – متابعات:
شهدت جبهات القتال شمال مأرب مواجهات ليلية شرسة بين الجيش والمقاومة من جهة والحوثيين وقوات صالح من جهة أخرى استمرت حتى وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء.
وقالت مصادر خاصة لـ ” اليمن العربي ” أن الجيش والمقاومة تمكنا من صد هجوم للحوثيين واستعادة مواقع استراتيجية بمنطقتي حلحلان وماس ويقتربان في هذه الأثناء من مديرية نهم التابعة لمحافظة صنعاء.
وأوضحت المصادر أن مواجهات عنيفة شهدتها جبهة ماس أسفرت عن عشرات القتلى والجرحى بصفوف الحوثيين وقوات صالح .
وقال شهود عيان لـ ” اليمن العربي ” أن منطقة حلحلان بمديرية مجزر شمال مأرب شهدت مغرب أمس الثلاثاء معارك شرسة أعاقت الطريق العام الرابط بين صنعاء ومأرب لكثافة النيران واقتراب الموجهات من الطريق .
وأكد شهود العيان مشاهدتهم لأطقم تابعة للحوثيين تنسحب بإتجاه فرضة نهم شرق صنعاء كما شاهدوا مسلحين حوثيين يلوذون بالفرار مشياً على الأقدام تاركين الأطقم خشية استهدافها من مقاتلات التحالف العربي .
وتشهد جبهات القتال بمنطقتي ماس وحلحلان بمديرية مجزر شمال مأرب مواجهات شرسة منذ يومين بين المقاومة والجيش من جهة والحوثيين وقوات صالح من جهة أخرى أسفرت عن عشرات الشهداء بصفوف المقاومة والجيش كما أسفرت عن عشرات القتلى بصفوف الحوثيين وصالح وسقط العشرات منهم بين جرحى وأسرى بيد المقاومة والجيش .

أخبار ذات صله