سامسونغ S7 سيزود بتقنية الضغط على الشاشة والشحن في 30 دقيقة فقط | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 07:00 توقيت مكة - 22:00 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
سامسونغ S7 سيزود بتقنية الضغط على الشاشة والشحن في 30 دقيقة فقط
سامسونغ S7 سيزود بتقنية الضغط على الشاشة والشحن في 30 دقيقة فقط


يافع نيوز – علوم وتكنولوجيا:
بالرغم من أن وجود سامسونغ غالاكسي S6 في الأسواق لم يتعد بضعة أشهر، ثمة تفاصيل جديدة عن النموذج المقبل للعملاق الكوري الجنوبي على الإنترنت، وهذه التفاصيل ستكون حاسمة.

حيث يتردد حاليا على مواقع الانترنت إن غالاكسي S7 سيكون مزودا بميزة الشاشة الحساسة للضغط، على غرار أبل 3D Touch المزودة بها هواتف آيفون 6S الجديدة.

وبالإضافة إلى الشاشة الحساسة للمس، سيزود الهاتف أيضا بميزة الشحن السريع في خلال 30 دقيقة فقط للبطارية بالكامل، مع كاميرا عالية الجودة وماسح ضوئي لشبكية العين.

وقد جاءت التفاصيل الجديدة الرائعة للهاتف S7 في صحيفة وول ستريت جورنال، الذي تحدث بالتفصيل عن قابلية بطارية الهاتف الجديدة للشحن الكامل في غضون 30 دقيقة فقط، وفي نفس الوقت يتميز الهاتف الحالي 6S لسامسونغ بميزة الشحن السريع أيضا، ولكن بطريقة مختلفة، حيث يمكن زيادة 4 ساعات إضافية لفعل البطارية فقط بمجرد الشحن لـ 10 دقائق.

وقال التقرير أيضا الصادر عن وول ستريت جورنال إن الهاتف الجديد سيصدر مساويا تقريبا في الحجم لسابقه S6، ربما في إصدارين، أحدهما بمقاس شاشة 5.2 والآخر بمقاس 5.7، وأن الكاميرا ستزود بإمكانات إضافية من أجل التعامل مع ظروف الإضاءة الخافتة.

وهناك أيضا أخبار عن العودة إلى إضافة بطاقات لتوسيع الذاكرة الخارجية، ورجحت أن يصدر الهاتف بسعر “منافس جدا” لتمكين الشركة من الاستحواذ على أكبر عدد ممكن من مستخدمي الهواتف الذكية، وربما يقل السعر عن سعر الهاتف الحالي S6 بمقدار 10%، وهذا معناه أن سعر الهاتف ربما سيتراوح ما بين 503 و 720 دولاراً، حسب نوع الهاتف.

كما ذكر التقرير أيضا الشراكة بين سامسونغ وشركة Synaptics لإضافة تقنية الـ ClearForce لشاشة الهاتف الجديد، والتي ستمكن المستخدمين من تنفيذ أنواع مختلفة من الوظائف على التطبيقات، بمجرد تغيير قوة الضغط عليها.

وأن سامسونغ ربما ستميل إلى استخدام المعالج سنابدراغون 820 في الهاتف المقبل، لزيادة قوة المعالج بأحدث التقنيات المتوفرة حاليا في الأسواق.

وتأتي هذه الأخبار في ظل تزايد حدة التوتر بين سامسونغ وأبل، بعد موافقة الشركة الكورية على دفع مبلغ 538 مليون دولار لأبل، ضمن اتفاق لتسوية نزاع طويل حول تهمة تعدي سامسونغ على براءات اختراع أبل من حيث التقنيات والتصميم.

المصدر: ديلي ميل

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.