ما الذي يحدث الان في صنعاء ..؟ | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 04:34 توقيت مكة - 19:34 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
ما الذي يحدث الان في صنعاء ..؟
ما الذي يحدث الان في صنعاء  ..؟

يافع نيوز – صنعاء :

هز صنعاء قبل قليل، انفجارا قوياً، بعد تسجيل أكثر من 50 خرقاً ارتكبتها مليشيات الحوثيين والمخلوع صالح منذ سريان الهدنة ووقف اطلاق النار ظهر الثلاثاء.

وقالت مصادر اعلامية بصنعاء، ان انفجارا عنيفاً استهدف منطقة الحصبة، ناتجا عن سيارة مفخخة، في حين كانت ترددت انباء ان الانفجار يعتقد انه رد من طيران التحالف على خروقات المليشيات للهدنة .

وكان أكد العميد ركن أحمد عسيري مستشار وزير الدفاع السعودي والمتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي المشتركة، التزام قوات التحالف العربي الكامل بوقف العمليات العسكرية في اليمن، وفقاً للهدنة التي بدأت أمس، بيد أنه شدد في الوقت نفسه على أن قوات التحالف سترد على أي خروقات من جانب المليشيات الانقلابية.

وبيّن العميد عسيري في تصريحات صحفية بالقاهرة لدى مرافقته لوفد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد ووزير الدفاع لدى زيارته لمصر يوم الثلاثاء، أن العمليات العسكرية للتحالف العربي قد حققت أهدافها العسكرية في اليمن، مشيراً إلى وجود تحسن للأوضاع في اليمن منذ بدء العمليات العسكرية على الصعيد السياسي بعودة الحكومة اليمنية إلى عدن، بجانب التحسن في الجانب الإنساني بوصول المساعدات إلى المحتاجين من أبناء اليمن.

وأشار عسيري إلى أن الهدف الاستراتيجي من عمليات التحالف هو إعادة الأمن والاستقرار إلى اليمن عبر عودة الشرعية.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.