خلال اقل من 24 ساعة .. رصد أكثر من 50 خرقا للهدنة من مليشيات الحوثيين والمخلوع | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 02:44 توقيت مكة - 05:44 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
خلال اقل من 24 ساعة .. رصد أكثر من 50 خرقا للهدنة من مليشيات الحوثيين والمخلوع
خلال اقل من 24 ساعة .. رصد أكثر من 50 خرقا للهدنة من مليشيات الحوثيين والمخلوع

يافع نيوز – العربية :

أكدت مصادر ميدانية يمنية رصد أكثر من 50 خرقا للهدنة من جانب ميليشيات الحوثي والمخلوع علي عبدالله صالح وذلك منذ بدء سريانها ظهر الثلاثاء.

وفي هذا السياق، رصدت مصادر محلية في محافظة تعز جنوب غرب البلاد، ارتكاب الميليشيات لأكثر من 15 خرقا، حيث لقي 7 مدنيين مصرعهم بينهم ثلاثة أطفال كما أصيب 15 آخرين نتيجة قصف ميليشيات الحوثي والمخلوع مواقع وأحياء سكنية في تعز ومحيطها.

واستهدفت الميليشيات بصواريخ الكاتيوشا قرى جبل صبر كما قصفت بمدافع الهاون أحياء الزنوج والدمغة وثعبات والدحي والجحملية وصينة وشعب سليط والروضة والكمب.

وفي محافظة مأرب إلى الشمال الشرقي من صنعاء، رصدت مصادر ميدانية نحو عشرة خروقات من جانب الميليشيات التي قامت بقصف مواقع للجيش والمقاومة في منطقة مجر.

وبحسب المصادر، فقد قاد التصعيد الحوثي إلى وقوع مواجهات باتجاه مفرق الجوف مأرب وفي جبهتي ماس وصرواح. وأشارت المصادر إلى سقوط 5 قتلى وجرح 30 آخرين نتيجة الخروقات التي ارتكبتها ميليشيا الحوثي وصالح.

وفي محافظة الضالع جنوبا، رصدت المصادر خمسة خروقات مشيرة إلى إصابة إمرأة بجروح في قصف للحوثيين قرية يعيش شمال المحافظة، كما استهدفوا مواقع للمقاومة في مريس والقرى القريبة من دمت.

وفي محافظة البيضاء وسط اليمن، أكدت مصادر محلية وقوع أكثر من سبعة خروقات من جانب ميليشيات الحوثي والمخلوع التي قامت بقصف مواقع جهيد وغليس بمديرية ذي ناعم كما داهمت منازل آل تيخ بقيفة رداع واختطفت أربعة أشقاء من قبيلة آل تيخ.

وفي محافظة الجوف سجلت المصادر نحو خمسة خروقات، حيث أدت استفزازات من جانب الميليشيات إلى وقوع اشتباكات متقطعة في مناطق الخسف والجدفر.وفي محافظة إب وسط البلاد رصدت المصادر قيام الميليشيات بارتكاب خمسة خروقات حيث قصفت بالمدفعية قرى حزم العدين وبعض المناطق المجاورة.

وفي محافظة ذمار جنوب العاصمة صنعاء، ارتكبت ميليشيات الحوثي والمخلوع ثلاثة خروقات، ووفقا للمصادر فقد دارت مواجهات بين قبيلة بني بخيت ومسلحين حوثيين في منطقة زراجة مركز مديرية الحداء، على خلفية محاولة الحوثيين اختطاف أعضاء في مجلس “مقاومة ذمار”، الذي أعلن عنه السبت الماضي.

وذكرت المصادر أن رجال قبيلة بني بخيت، تصدت للحملة المسلحة واشتبكت مع المسلحين وتمكنت من إحراق طقمين

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.