عدن .. قيادات بالحراك الجنوبي تنفي صلتها بتاتاً بشخص يدعى “باقزقوز” مشارك ضمن وفد المليشيات في جنيف2 | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 11:10 توقيت مكة - 02:10 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
عدن .. قيادات بالحراك الجنوبي تنفي صلتها بتاتاً بشخص يدعى “باقزقوز” مشارك ضمن وفد المليشيات في جنيف2
عدن .. قيادات بالحراك الجنوبي تنفي صلتها بتاتاً بشخص يدعى

يافع نيوز – عدن :

نفت قيادات في الحراك الجنوبي السلمي، أي صلة لها بشخص يدعى ” ناصر باقزقوز ” مشارك في حوار جنيف2 ضمن وفد المليشيات الشمالية العدوانية التابعة للمخلوع صالح والحوثيين، وكانت قالت وسائل اعلامية انه من الحراك الجنوبي.

وأكدت قيادات الحراك، انه لا صلة لها لا بهذا الشخص، ولا بغيره، ولا بحوار جنيف2، ولا قبله جنيف1، وان المدعو باقزقوز هو رئيس فرع حزب التجمع الوحدوي بحضرموت،والتابع لتفراعات حزبية صغيره تابعة لحزب المخلوع صالح، المؤتمر الشعبي العام .

واكدت، ان من يؤيد مليشيات الحوثيين وينتمي للجنوب، ليس بالضرورة ان يكون من الحراك الجنوبي، كون الحراك الجنوبي حدد خياره مبكراً، وانتج مقاومة جنوبية قارعت وصارعت مليشيات الاحتلال الحوثية والتابعة للمخلوع صالح وحلفاءه وانتصرت للإرادة العربية بمساندة التحالف العربي .

واشارت، ان الحراك الجنوبي، غير مسئول عن مشاركة أحد في مفاوضات جنيف، معتبره، ان من يؤيد مليشيات العدوان الاحتلالية، يعد خائن لدماء الاف الشهداء والجرحى من الجنوبيين، وشهداء التحالف العربي .

وأكدت القيادات الحراكية، ان ما تتناقله وسائل اعلام، حول وجود الحراك الجنوبي في جنيف، هي شائعات واخبار، تحاول النيل من مارد الحراك الجنوبي ومقامته الباسلة، التي كبدت تلك المليشيات الاحتلالية، هزيمة قاسية، ولقنتها دروسا تأريخية في معاني إرادة الشعب الجنوبي البطل .

واضافت، ان الحراك الجنوبي، ومقاومته، جزءً لا يتجزأ من دول التحالف العربي، الذي نهض لمواجهة عدوان مليشيات وعصابات ايران في اليمن الشمالي، التي كانت تحاول اسقاط الجنوب واعادة تجديد احتلاله وتسليمه لإيران الساعية لاستهداف دول الخليج العربي الشقيقة، والدول العربية الاخرى من خلال سيطرتهم على باب المندب وعدن .

وأختتم القيادات قولهم، ان الجغرافيا الجنوبية، هي جغرافيا عربية، ولم ولن تكون يوماً مرتعاً او منطقة خاضعة لنفوذ المد الايراني العدواني الذي يستهدف تاريخ وهوية العرب، وان الشعب الجنوبي حدد هدفه وحسم خياره الى جانب التحالف العربي، وقدم الاف الشهداء وتضحيات جسيمة من اجل هدف الشعب الجنوبي المتمثل باستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.