بسعة 100 سرير و8 غرف عمليات و6 للانعاش كمرحلة أولى .. محافظ عدن يفتتح مستشفى الجمهورية “صور “ | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 02:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بسعة 100 سرير و8 غرف عمليات و6 للانعاش كمرحلة أولى .. محافظ عدن يفتتح مستشفى الجمهورية “صور “
بسعة 100 سرير و8 غرف عمليات و6 للانعاش كمرحلة أولى .. محافظ عدن يفتتح مستشفى الجمهورية

يافع نيوز – عدن – خاص:
افتتح صباح اليوم الثلاثاء محافظ عدن العميد عيدروس الزُبيدي مستشفى الجمهورية بخور مكسر  عدن .

وخلال عملية إفتتاح المستشفى الذي تم ترميمة من قبل الهلال الأحمر الإماراتي بعد أن دمرت مليشيات الحوثي وصالح المستشفى جراء الحرب الأخيرة .

وشكر محافظ عدن الهلال الأحمر الإماراتي على اهتمامه بتوفيرالخدمات في عدن واهتمامه بإعادة البنية التحتية لعدن والتي من أبرز هذه المشايع تريم هذا المستشفى الذي يعد أقدم مشفى في المدينة .

من جهته قال رئيس هيئة مستشفى الجمهورية بعدن الدكتور علي عبدالله صالح، بان المرحلة الاولى من اعادة تاهيل المستشفى انتهت، وشملت تجهيز الدورين الاول والثاني اضافة الى 8 غرف عمليات جراحية، ومختبرات طبية، لافتا الى انه تم استلام تجهيزات خاصة، نحو مائة سرير وغرفتين للعمليات ومختبرات طبية بالاظافة الى معدات خاصة لإعادة تأهيل اصابات الحرب، الى جانب ست وحدات انعاش يتم تركيبها حالياً .

واضاف صالح، ان سيعقب المرحلة الاولى مباشرة، المرحلتين الثانية والثالثة، وسيتم فيها ترميم الدور الثالث والرابع، اللذين يشملان اقسام التمديد واقسام التخصصات الجراحية والاقسام الخاصة . فيما المرحلة الثالثة، سيتم اعادة تأهيل مرحلة الطوارئ والحوادث .

وناشد رئيس هيئة مستشفى الجمهورية،  الاطباء والممرضين والفنيين من موظفي المستشفى، الى الالتزام بالدوام وومارسة اعمالهم، وعدم التغيب .

IMG_8605 ‫‬

IMG_8595 ‫‬

IMG_8593 ‫‬

IMG_8591 ‫‬

IMG_8622 ‫‬

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.