حفل زواج ينتهي بالطلاق في القاعة بسبب “شَعر” العريس | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 12:14 توقيت مكة - 15:14 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
حفل زواج ينتهي بالطلاق في القاعة بسبب “شَعر” العريس
حفل زواج ينتهي بالطلاق في القاعة بسبب


يافع نيوز – منوعات:
إنتهى حفل زواج بإحدى محافظات منطقة الرياض بالطلاق في القاعة بسبب خلاف حاد بين والدة العروس والعريس الذي كان يربط شعره من شدة طوله.

وفي التفاصيل، فوجئت العروس أثناء جلسة التصوير قبيل الدخول لقاعة الزفاف بأن شعر عريسها طويل جداً فطلبت منه أن يقصه لأنها لا تحب الرجل الذي لديه شعر طويل.

وعلى الرغم من ردة فعل العريس الإيجابية بالقول: “أبشري” ليعكس نيته في قصه بعد الزفاف غير أن والدة العروس أصرت على أن يقوم بقصه قبل الدخول إلى قاعة الزفاف مما استفز العريس وبدأ يوجه ألفاظاً غير لائقه لوالدتها، وفقاً لصحيفة أنحاء السعودية.

وسرعان ما تحول إلى خلاف حاد بين العائلتين دفع العريس إلى طلاقها في لحظة الغضب قائلاً: “لا أنت ولا أمك ولا ألف وحدة تشترط علي.. وأنتِ طالق”، وذلك بعدما فضلت العروس أن تصطف بجانب والدتها ضده خلال المشاجرة.

وعلقت العروس بالقول: “كنت ولا زلت أظن أن ما حدث مسلسل أو خيال.. لا أصدق ما حدث ولا أصدق كيف انتهت الأمور بهذه السهولة وبسبب شعر طويل، لقد حاول أقاربنا استعادة الأمور والصلح بعد أخذ فتوى شرعية بجواز العودة كون الطلاق وقع في حالة غضب، لكن والدتي رفضت وكذلك إخوتي، ولا أريد الخروج على رأي أمي وإخواني”.
*24

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.