الهلال الأحمر الإماراتي يستكمل توزيع مساعداته الاغاثية بأحياء المكلا | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الهلال الأحمر الإماراتي يستكمل توزيع مساعداته الاغاثية بأحياء المكلا
الهلال الأحمر الإماراتي يستكمل توزيع مساعداته الاغاثية بأحياء المكلا


يافع نيوز – خاص:
استكمل فريق الهلال الأحمر الإماراتي يوم أمس الأحد عملية توزيع دفعة جديدة من المساعدات الأغاثية على أهالي مدينة المكلا حيث تم توزيعها على ( 240 ) أسرة في منطقة حي الشهيد خالد من أصل (1220) أسرة تم استهدافها في مختلف أحياء مدينة المكلا ، واشتملت المساعدات على مواد غذائية وتموينية مختلفة وذلك للتخفيف من معاناتهم وتلبية احتياجاتهم في ظل الظروف الراهنة التي تواجههم.

وأكد عادل محمد الصيغ مندوب الهلال الأحمر الإماراتي بالمكلا على استكمال سلسلة التوزيعات في مختلف أحياء مدينة المكلا ضمن هذا البرنامج الذي يعد أحد برامج المحور الغذائي في الحملة من أجل استهداف أكبر عدد ممكن من الأسر في مدينة المكلا ، بالإضافة لتوزيع استمارات للأسر التي لم تصل لها المعونات بعد ،على ان يتم صرف الطرود الغذائية وإيصال المساعدات لها في مرحلته الثالثة.

من جهتهم قدم أهالي حي الشهيد شكرهم وامتنانهم وتقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة على إسهاماتها الإنسانية وما توفره لأبناء حضرموت المغلوب على أمره، كما أشادوا بجهود مشروع توزيع سلة إغاثة حضرموت وجميع القائمين عليها إذ إنها قامت بتسليم المساعدات لهم بشكل مدروس ومنظم .
وأفاد جمال بايعشوت “من أبناء الحي ” يبلغ من العمر 38 عاماً ان المساعدات المقدمة له من قبل الهلال الأحمر تكفيه وعائلته لأكثر من شهر ،

وقال : نشكر دولة الإمارات العربية المتحدة على تقديم هذا الدعم وفي هذا الوقت المناسب، ونشكر كل من ساهم في إيصال لنا هذا المعونات الإنسانية .
وعبرت ام عبدالله التي تبلغ 40 عاماً وأم 5 أطفال المعيلة الوحيدة لهم، عن فرحتها الشديدة وهي تحمد الله على وصول السلة الغذائية لها ولأطفالها وإمدادهم بالمعونات التي هم في أمس الحاجة لها متمنيه الأجر عند الله لدولة الإمارات العربية المتحدة وكل من قام بالوقوف بجانبهم في محنتهم التي يمرون بها.
*المكلا- علي الجفري-تصوير خالد بن عاقلة

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.