إعلان
إعلان
آخر الاخبارأخبار الجنوباخبار الواجهة الرئيسيةاخبار اليمنتحقيقاتصحافة نت فقط

شاهد عيان يروي لــ”يافع نيوز ” العملية التي أدت لإستشهاد ” السهيان والكتبي واليافعي ” بباب المندب

السهيان شهداء باب المندب

يافع نيوز – خاص :

روى احد شهود العيان في معسكر العمري بمنطقة ذوباب القريب من باب المندب غرب محافظة تعز، تفاصيل العملية التي ادت الى استشهاد قائد القوات الخاصة السعودية ” العقيد الركن – عبدالله السهيان ” والضابط الاماراتي ” سلطان بن هويدي الكتبي ”  ومرافقهما الضابط اليافعي ” نجيب حسين بن شاطر  ” .

وقال الراوي لــ”يافع نيوز ” ان الشهداء الثلاثة كانوا في خيمتهم، بموقع ” شعب الجن بمعسكر العمري ” قبل ان يصل صاروخ ويدوي انفجار قوي في الخيمة، ادى لاستشهادهم .

واكد الرواي، في حديثه، هرعنا الى مكان الانفجار، فوجدناه وقع في خيمة القائدين السهيان والكتبي ومرافقهما، وقد فارقوا الحياة جميعاً.

واشار، ان الحادث ناتجا عن صاروخ يعتقد انه بعيد المدى، وانهم تلقوا معلومات، ان الصاروخ اطلق من معسكر ” خالد بن الوليد ” الذي تسيطر عليه مليشيات الحوثيين والمخلوع صالح،ويقع في منطقة الحوبان جنوب مدينة تعز .

وتعد هذه الرواية، منسوبة لصالحبها، في حين تستغرب مصادر ومراقبون، عن كيفية استشهاد الثلاثة المذكورين، فقط بصاروخ، دون غيرهم، وهل يمكن ان تكون هناك جهة سربت معلومات دقيقة عن تواجد القائدين ومرافقهما ..؟

هذا ونعت قوات التحالف العربي، شهداء عملية معسكر العمري، مؤكدين على ان دماء الشهداء لن تذهب هدرا، وان التحالف عازم على انهاء التمرد المليشاوي في اليمن واعادة السلطات الشرعية لحكم البلد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock