محافظ عدن يزور محطة الحسوة وينهي اضراب موظفي المحطة | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
محافظ عدن يزور محطة الحسوة وينهي اضراب موظفي المحطة
محافظ عدن يزور محطة الحسوة وينهي اضراب موظفي المحطة

يافع نيوز – اكرم القداحي

زار  محافظ العاصمة عدن صباح اليوم عدد من المرافق الحكومية منها محطة الحسوة وقام بزيارة اخرى لأسر الشهداء مرافقين المحافظ الشهيد اللواء جعفر محمد سعد .

وتأتي زيارة المحافظ لمحطة الحسوة بعد اعلان العمال في المحطة لإضراب عام احتجاج على بعض المطالب وبعد زيارة المحافظ قام العمال بمباشرة اعمالهم بمحطة الحسوة وشكروا المحافظ عيدروس على هذه الالتفاتة الطيبة والتكرم بزيارتهم وتحسس احوالهم رافق المحافظ نائب وزير الكهرباء مبارك التميمي ومدير كهرباء عدن نجيب الشعبي .

وقام سيادة المحافظ بزيارة الى اسر شهداء وجرحى الجريمة التي استهدفت حياة الشهيد اللواء جعفر محمد سعد محافظ العاصمة السابق وقام بتقديم تعازيه لأسر الشهداء مواساتهم وكذلك الجرحى واكد انه الى جوارهم وسندا لهم .

ومن ضمن سلسلة من اللقاءات يجريها هذه الايام العميد عيدروس قاسم عبدالعزيز قائد المقاومة الجنوبية محافظ العاصمة عدن التقى في مقر عملة عدد من المنظمات منها منظمة اطباء بلاحدود العاملة في المحافظة وناقش معها جملة من القضايا المتعلقة بتحسين ادائها وعملها بما يخدم المواطن في عدن .

وكان مساء يوم امس قد التقى ايضا بنقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين وحثهم على سرعة العودة والنزول الى جميع المدارس لمراقبة سير العملية التعليمية الى جوار ادارات التربية والعليم في المحافظة والمحافظات الاخرى المحررة واخراج الطلاب من كابوس الحرب والزام المعلمين بالدوام الرسمي لبناء جيل جديد مسلح بالعلم واضاف ان المخلوع صالح ومنظومته كانت تعمدت سياسة التجهيل للمحافظات الجنوبية كافة ولهذا ارفعوا من جهودكم وابنوا جيلا قادما مسلح بالعلم .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.