ما هي أفضل أنواع الخبز للرجيم؟ | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 04:44 توقيت مكة - 19:44 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
ما هي أفضل أنواع الخبز للرجيم؟
ما هي أفضل أنواع الخبز للرجيم؟


يافع نيوز – طب وصحة:
هناك بعض الأطعمة التي لا يمكن تناولها من دون الخبز، لكنّ الخبز الأبيض العادي هو عدو الرشاقة. فهو يحتوي على كمية كبيرة من السعرات الحرارية من دون أي مادة غذائية جيدة للجسم.

وعند البدء باتباع الرجيم، لا بدّ من أنك تشعرين بالرغبة الشديدة في تناول الخبز. فما هي أنواع الخبز التي يمكن تناولها خلال الرجيم؟

خبز القمحة الكاملة: هذا النوع من الخبز يحتوي على كمية كبيرة من الألياف الغذائية. يتم إعداده باستخدام القمحة الكاملة ويحتوي أيضاً على كمية كبيرة من الفيتامينات والمعادن.

خبز الشوفان: الشوفان من أكثر أنواع الحبوب فائدةً. الألياف المتوافرة في الشوفان تعمل على تقليص الكوليسترول السيء في الدم. تناول هذا النوع من الخبز يزوّدك بالشبع لفترة طويلة. رغيف من خبز الشوفان يحتوي على حوالي ١٠٠ سعرة حرارية وهو لذيذ فعلاً.

خبز الفينو: هذا النوع من الخبز جيد جداً على الساحة الغذائية. يحتوي خبز الفينو على كمية كبيرة من البروتينات وهو ممتاز جداً عند اتباع الرجيم. وهو يناسب مرضى ارتفاع ضغط الدم أيضاً.

خبز الصويا: يساعد في خسارة الوزن لأنّه غني بالبروتينات والألياف الغذائية. هذا النوع من الخبز يساعد أيضاً في الوقاية من السكري والإمساك.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.