اتحاد المجموعات الجنوبية يكرم د.رياض ياسين بحضور مستشار الرئيس هادي | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 09:28 توقيت مكة - 00:28 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
اتحاد المجموعات الجنوبية يكرم د.رياض ياسين بحضور مستشار الرئيس هادي
اتحاد المجموعات الجنوبية يكرم د.رياض ياسين بحضور مستشار الرئيس هادي


يافع نيوز – خاص:
أقيمت في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض أمسية متواضعة نظمها اتحاد المجموعات الجنوبية مجد بحضور عدد من القيادات السياسية الجنوبية وبعض الشخصيات السياسية والإعلاميين وأعضاء الاتحاد ، تضمنت تكريم عدد من القيادات الشخصيات السياسية والثقافية والإعلامية .
وخلال الأمسية كرم اتحاد المجموعات الجنوبية عدد من القيادات المساهمة في دعم الثورة الجنوبية وخدمة الوطن ثورياً وسياسياً وإعلامياً بحضور مستشار رئيس الجمهورية الشيخ عبد العزيز المفلحي
وقام الشيخ عبدالحافظ الناخبي رئيس اتحاد المجموعات الجنوبية بتكريم وزير الخارجية السابق د رياض ياسين تقديرا وعرفانا لما قدمه لخدمة الوطن والتصدي لمليشيات الحوثي والمخلوع صالح خلال فتره عملة وزيرا للخارجية .
وفي التكريم رحب الشيخ عبد العزيز المفلحي مستشار رئيس الجمهورية بالحضور وقدم شكره للاتحاد المجموعات الجنوبية بتكريمهم د رياض ياسين منوها بالدور الكبير الذي لعبه “ياسين” لخدمة عدن خاصة واليمن عامة للحفاظ على الشرعية والتصدي لعدوان الحوثي والمخلوع صالح في المحافل الدولية .. مؤكدا على المكانة الرفيعة التي يحتلها د رياض ياسين في قلوب محبيه داعيا له التوفيق والنجاح في مهامه المستقبلية .
بدورة عبر معالي د رياض ياسين وزير الخارجية السابق عن شكره وتقديره واعتزازه بهذا التكريم .
هذا وتم بعد ذلك تكريم كل من د قاسم المشبحي ود فضل الربيعي والإعلامي أسامة عدنان ورجل الإعمال فضل الجعدني تقديرا لجهودهم في خدمة وطنهم .
وأعربت القيادات الجنوبية عن خالص الشكر والتقدير لأعضاء اتحاد المجموعات الجنوبية مثمنين دور الاتحاد الريادي في خدمة الشعب والقضية الجنوبية متمنين لهم التوفيق والسداد والاستمرار في أعمالهم الوطنية لخدمة شعب الجنوب والثورة الجنوبية وتطلعاتها .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.