التفاف واسع حول قيادة عدن الجديدة وترحيب شعبي بالاجراءت الأمنية | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 11:36 توقيت مكة - 02:36 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
التفاف واسع حول قيادة عدن الجديدة وترحيب شعبي بالاجراءت الأمنية
التفاف واسع حول قيادة عدن الجديدة وترحيب شعبي بالاجراءت الأمنية

يافع نيوز – خاص

حظيت الاجراءات الأمنية التي بدأت تشهدها العاصمة عدن بترحيب شعبي واسع من كافة مكونات المجتمع في العاصمة عدن والمحافظات المجاورة، وطالبوا بالمزيد من الخطوات والاجراءات الأمنية التي تحفظ للمواطن في عدن أمنه وكرامته.

ولأول مره تحظى قرارات الرئيس هادي بتأييد كبير في الشارع الجنوبي ودعوات الى التعامل معها من كافة افراد المجتمع، والمسؤولين والاحزاب السياسية في عدن، وهو ما يعطي انطباع ايجابي للمواطن في عدن ان القادم سيكون أفضل .

وكانت السلطات الأمنية بعدن بقيادة العميد شلال علي شائع بدأت بفرض اجراءات أمنية في بعض مديريات عدن بهدف تطبيق خطة امنية شاملة خلال الايام القادمة لتأمين عدن واغلاق الثغرات الامنية التي تستغلها الجماعات المسلحة لإحداث فوضى سواء من خلال تنفيذ عمليات الاغتيالات او التفجيرات .

ودعا محافظ عدن العميد عيدروس قاسم الزبيدي كافة سكان محافظة عدن الى التعاون مع الإجراءات الأمنية .. قائلا انها ستكثف مستقبلا كي نعيد يداً بيد الأمن إلى العاصمة عدن.

وقال محافظ عدن في منشور له على صفحته الرسمية بالفيسبوك : (( هناك جماعات مسعورة تريد لنا أن نعيش مطاردين حتى ونحن في مدينتنا. وستكون مواجهتها أولويتنا في الفترة القادمة )) . وأضاف : (( لن نخفي عن المواطنين حجم وصعوبة الوضع القائم خصوصا في الجانب الأمني، لكننا نعدهم ببذل كل جهد وكل طاقة لإعادة عدن آمنة مطمئنة كما كانت، حتى لو كلفنا ذلك حياتنا. وأرواحنا لن تكون أغلى من روح الشهيد جعفر سعد. وسوف نقدمها رخيصة لأجل عدن وأهلها )) .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.