أبناء شعب العرمي يُنيرون مستشفى رصد العام | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 02:15 توقيت مكة - 17:15 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
أبناء شعب العرمي يُنيرون مستشفى رصد العام
أبناء شعب العرمي يُنيرون مستشفى رصد العام

يافع نيوز – خاص
في اطار التكاتف والتعاون ودعم المشاريع الاهلية في هذه المرحلة التي غابت فيها الدولة، وضمن مساعي دعم القطاعات الحيوية التي يستفيد من خدماتها الالاف من المواطنيين، ولا سيما القطاع الصحي الذي ظل يعاني لسنوات طويلة من الإهمال والا مبالاة من قبل السلطات الحكومية، تقدم أبناء شعب العرمي بدعم سخي لدعم مستشفى رصد – يافع  من خلال تزويده بمولد كهربائي قوة 19.2 كيلو وات بسعر 8.500 دولار أمريكي، وكذلك دعمهم إعادة تأهيل وصيانة واستبدال الشبة الكهربائية في المستشفى وبتكلفة / 1.120.000 ريال يمني وصيانة المولد الكهربائي القديم 370000 ريال .

الشخصية الاجتماعية امين حيدره ابو اسامة

الشخصية الاجتماعية امين حيدره ابو اسامة

اللجنة الأهلية في مديرية يافع رصد ممثلة برئيسها الشيخ عقيل السنيدي ومدير مشفى رصد العام الدكتور صلاح جرهوم ونيابة عن أهالي مديريات يافع رصد – وسرار – وسباح تقدموا بعظيم الشكر والامتنان لأبناء شعب العرمي جميعا على دعمهم السخي الغير محدود للمرة الثانية على التوالي بواسطة الشاب الخلوق رجل الخير أمين حيدره قاسم المنسق العام والمهندس الحكيم مع اللجنة الأهلية وإدارة مشفى رصد العام .
الشخصية الاجتماعية “أمين حيدره”  قال ان هذا العمل هو مساهمة من أبناء شعب العرمي المغتربين لأهلهم في يافع، وذلك حتى يتم التخفيف من معاناة المواطنيين ودعم القطاع الصحي في المديرية في ظل غياب الدولة بشكل كامل منذُ سنوات.
وقال  ان هذه الاعمال ستتواصل لدعم قطاعات أخرى، واهاب بجميع المغتربين دعم القطاعات الخدمية في يافع من اجل مساعدة الناس وتجاوز مرحلة الا دولة حتى تستقيم الأمور وتعود الدولة للمارسة اعمالها .
يشار الى ان أبناء شعب العرمي سبق وان زودوا مستشفى يافع رصد بمولد كهربائي قدمه أولاد الشيخ / معبد بن معبد الحاصل بواسطة الشاب عادل معبد بن معبد الحاصل بشراء مولد جديد نوع بيركنز 78 كيلو وات على نفقتهم الخاصة .

2 12380085_10205447769458337_491694906_n

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.