الرئيس هادي يترأس اجتماعا استثنائيا للقيادات الأمنية والعسكرية | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 05:22 توقيت مكة - 20:22 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الرئيس هادي يترأس اجتماعا استثنائيا للقيادات الأمنية والعسكرية
الرئيس هادي يترأس اجتماعا استثنائيا للقيادات الأمنية والعسكرية

يافع نيوز – سبأ

رأس الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم اجتماعاً استثنائياً للقيادات الأمنية والعسكرية بحضور مستشار رئيس الجمهورية اللواء صالح عبيد احمد ، ونائب رئيس مجلس النواب محمد الشدادي ، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين عرب ،ووزير الاعلام الدكتور محمد عبدالمجيد قباطي، ومحافظ عدن العميد عيدروس الزبيدي، ونائب وزير الداخلية اللواء علي لخشع ، وقائد المنطقة الرابعة اللواء ركن احمد سيف، ومدير أمن عدن العميد شلال علي شايع، وقائد قوات التحالف العربي بعدن العميد ناصر مشبب العتيبي.

ووضع الرئيس الجميع امام مستجدات الأوضاع على الصعيدين السياسي والميداني ومنها ما يتصل بجهود السلام واستئناف العملية السياسية .

وقال رئيس الجمهورية” كنّا ولازلنا وسنظل كذلك وعلى الدوام دعاة سلام رغم ما حاق بالوطن والمواطن من خراب وقتل وتدمير من قبل المليشيا الحوثية وصالح الانقلابية الذين أبو إلا أن يغزو القرى والمدن ويهجروا أبنائها في حرب ظالمة عدوانية ممنهجة تنفيذا لرغبات وأجندة دخيلة على شعبنا ومجتمعنا وعقيدتنا.

وأضاف فخامته” ان الشعب اليمني بمختلف مكوناته ومناطقه لم يكن يؤمن بتلك الأفكار الدخيلة التي ترفعها تلك الجماعات شعارا في تأصيل مقيت للفئوية والمناطقية الضيقة والتي حتماً مصيرها التقهقر والزوال لان إرادة الشعوب في النهاية هي المنتصرة وأننا نحمل مشروع حياة ومستقبل وطن وهذا ما اجمع علية جموع أبناء الوطن عبر مخرجات الحوار التي رسم من خلالها اليمنيين ملامح مستقبل اليمن الجديد المبني على العدالة والمساواة والحكم الرشيد”.

وطالب رئيس الجمهورية الجميع باليقظة وشحذ الهمم لمواجهة الدسائس والتحديات التي يحاول المتربصين بالوطن وأذرعهم المكشوفة على تبدل وتنوع أساليبها كي لا ينعم المواطن بالأمن والاستقرار ويجني لذة الانتصارات التي سطرها بدماء وتضحيات قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية البطلة الذين قدموا حياتهم رخيصة في سبيل إعادة الأمن والاستقرار ودحر الانقلابيين والانتصار للوطن وقيم الحق والعدالة والمساواة.

وثمن فخامته جهود وتضحيات قوات التحالف العربي التي شاركت الشعب اليمني المصير والهم المشترك وعلى رأسها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشار رئيس الجمهورية إلى أن جهود السلام هي رغبتنا وهاجسنا الدائم ،السلام المبني على تطبيق القرار الاممي 2216 دون مماطلة او تسويف ليؤسس لمستقبل أمن وليس ترحيل أزمات وإعادة إنتاج الحروب ..مؤكداً أن الشعب اليمني لم يعد يحتمل مزيدا من المعاناة والحروب التي تواصلها الجماعات الانقلابية بالوكالة تنفيذا لرغبات دخيلة تمس مجتمعنا واستقرارنا ومحيطنا الإقليمي.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور محمد مارم

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.