fbpx
محافظ عدن : هناك من يضع لنا المعوقات حتى قبل مباشرة عملنا ونحن تجاوزنا تحديات صنعت بالحديد والنار وسنكون مع شباب عدن يداً بيد
شارك الخبر
محافظ عدن : هناك من يضع لنا المعوقات حتى قبل مباشرة عملنا ونحن تجاوزنا تحديات صنعت بالحديد والنار وسنكون مع شباب عدن يداً بيد

يافع نيوز – عدن :

قال محافظ عدن العميد عيدروس قاسم الزبيدي أن طموحه القادم يقتضي لزاما القفز على كل المعوقات التي يضعها له البعض حتى قبل ان نباشر العمل.

وأضاف محافظ عدن في منشور كتبه على صفحته الرسمية بالفيسبوك : (( بالنسبة لنا فقد تجاوزنا تحديات صنعت لنا بالدم والنار, ولن يمنعنا التخريب والقتل دون تحملنا المسؤولية لاكمال مشوار الشهيد البطل جعفر سعد الذي لم يبخل بروحه على مدينته وتولى مقاليد إدارتها مع درايته الكاملة بما تخبئه له ايادي الغدر من موت وتدمير )).

وتابع : (( واليوم ونحن نستمد قوتنا من شهداء عدن الابطال , لن تثنينا هذه الاصوات النشاز عن المضي في مساعينا نحو بناء غد افضل.. والتطلع الى غد افضل يقتضي التعويل وبشكل اساسي على فئة الشباب ,لذا من يهمنا بشكل اساسي اليوم هم شباب عدن الذين سننطلق معهم يدا بيد لبناء مدينتهم التي تحاكي حجم احلامنا جميعا )) .

وقال العميد الزبيدي أن المسجونين في احقاد الماضي والمعتاشين على اضرام الصراعات لن يزدهروا في مرحلة لا تعرف لنفسها شعارا غير ان “عدن تنهض بسواعد ابناءها”.. مؤكدا أن فرص العمل ستظل مفتوحة دوما على مصراعيها لكل من يهمه البذل والعطاء لأجل بناء عاصمتنا وتحسين وضع سكانها.

 

متابعات

عدن تايم

 

أخبار ذات صله