وحقق مهاجم ريال مدريد الإسباني رقما قياسيا جديدا برباعيته، إذ أصبح أول لاعب يسجل 11 هدفا في مباريات دوري المجموعات في تاريخ دوري أبطال أوروبا، كما رفع رصيده القياسي من الأهداف في البطولة إلى 88 في 121 مباراة.

وقال النجم البرتغالي

Real Madrid's Portuguese forward Cristiano Ronaldo celebrates after scoring his third goal during the UEFA Champions League Group A football match Real Madrid CF vs Malmo FF at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid on December 8, 2015.   AFP PHOTO/ PIERRE-PHILIPPE MARCOU / AFP / PIERRE-PHILIPPE MARCOU        (Photo credit should read PIERRE-PHILIPPE MARCOU/AFP/Getty Images)

لقناة “ميغا” الإسبانية بعد الفوز على الضيف السويدي المتواضع 8-صفر: “أنا سعيد جدا. كانت مباراة جيدة للفريق. كنا نعلم أنها مباراة يمكننا أن نؤديها بشكل جيد بالضغط على المنافس من أجل التسجيل”.

وتابع “الدون”: “على المستوى الشخصي أنا سعيد جدا لرقم قياسي جديد. أنا لا أبحث عن الأرقام القياسية، بل الأرقام القياسية هي التي تبحث عني”.

ومن جهة أخرى، قلل قائد منتخب البرتغال صاحب الـ 30 عاما، من تكهنات انتقاله المحتمل إلى باريس سان جرمان الفرنسي، وقال إنه يخطط حاليا للبقاء في مدريد.

وأضاف رونالدو صاحب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 3 مرات، الفائز بلقب آخر نسخة: “إنها تكهنات تحدث كل عام. الناس معتادون على التساؤل عما سيحدث لرونالدو. لكن هذا النادي (ريال مدريد) ساعدني كثيرا منذ وصلت وأنا سعيد هنا”.

وعلق رونالدو على حوار قصير دار مع لوران بلان المدير الفني للفريق الفرنسي، عقب لقاء ريال مدريد وباريس سان جرمان في دوري الأبطال قبل أسابيع، قائلا: “ما حدث مع بلان شيء بسيط. إنه شخص يعاملك بلطف عندما تتحدث إليه. إذا كان هناك أحد من تشلسي أو مانشستر يونايتد أو برشلونة، شخص طيب، فسوف أتحدث إليه. في الواقع هذا لا يعني شيئا. لدي عقد مع مدريد وسأبقى هنا”.

من جهة أخرى، وصف رونالدو صيحات الاستهجان التي طالته من بعض جماهير مدريد، خلال خسارة الفريق الملكي المدوية صفر-4 أمام برشلونة الشهر الماضي بـ”الأمر الطبيعي في فريق مثل ريال مدريد عندما لا تسير الأمور على ما يرام”.

لكنه أضاف: “نحن نتحسن. 5 انتصارات متتالية وأداء جيد فهذا يعني أننا نسير على الطريق الصحيح. هذا سابع موسم لي هنا وأنا معتاد على أمور مثل هذه. لا يمكنني التفكير طوال اليوم فيما يراه الآخرون في. علي أن أؤدي ما علي وأبقى هادئا”.

ولدى سؤاله عن جائزة الكرة الذهبية التي سيعلن عنها يناير المقبل، وسينافسه عليها نجما برشلونة الإسباني ليونيل ميسي ونيمار، قال رونالدو إنه “ليس مهووسا” بالحفاظ عليها، وتابع: “أنا سعيد بموسمي بعد المشكلات التي عانيتها في بدايته. الآن أنا أكثر ثقة بنفسي والفريق يساعدني كثيرا”.