الجالية الجنوبية بأمريكا تبارك تعيين الزبيدي محافظا لعدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 08:47 توقيت مكة - 23:47 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الجالية الجنوبية بأمريكا تبارك تعيين الزبيدي محافظا لعدن
الجالية الجنوبية بأمريكا تبارك تعيين الزبيدي محافظا لعدن

يافع نيوز – متابعات خاص

لجالية الجنوبية بأمريكا قرار تعيين عيدروس الزبيدي محافظا لعدن .

وجاء ذلك في بيان أصدرته وتلقته صحيفة “عدن الغد” نسخة منه

تتقدم جالية أبناء في أمريكا بأحر التحايا وآيات الشكر إلى شعب الجنوب في الداخل الذي ضرب أروع أمثلة الصمود والتحدي والصبر خلال الأشهر الماضية والتي كانت صعبه بكل ماتعنيه الكلمة من معنى.

كما نتقدم إلى شعبنا بأحر التعازي في فقيد الجنوب اللواء جعفر محمد سعد الذي استشهد على أيادي الغدر الحاقدة والتي تحاول بمثل هذه الأفعال الإرهابية أن ترهب شعب الجنوب وتشغله عن هدفه ولكن تلك الجماعات الإرهابية ومن يقف خلفها لم تزيد شعبنا إلا إصرارا على المضي قدما نحو الهدف المنشود مهما كانت التضحيات.

ومن هنا فإن جالية أبناء الجنوب تبارك القرارات الموافقة التي أصدرها فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي بتعيين القائدين في المقاومة الجنوبية عيدروس الزبيدي وشلال شايع في إدارة محافظة عدن وندعو الله لهما بالتوفيق في مهامها الجسميه في هذه المرحلة الحرجة والمفصلية من تاريخ شعبنا.

ان جالية أبناء الجنوب في أمريكا وهي تبارك وتؤيد مثل هذه التعيينات لتدعوا كافة جماهير الشعب إلى مؤازرة الأخوة عيدروس وشلال ومساعدتهما في تحقيق وبسط الأمن والإستقرار ونشر السكينة ومكافحة الجماعات والعصابات الإرهابية والمتطرفة الموجهة من جهات تكن كل الحقد على الجنوب وشعبه وإعادة الحياة المدنية إلى العاصمة عدن كما كانت بل وأفضل من قبل وهذا من أقل الواجبات التي تلزم على كل فرد في المجتمع.

كما نود أن نرى قرارات مشابهه لشخصيات وطنيه مخلصه لإدارة محافظتي أبين ولحج المجاورتين حيث أن بقاء هذه المحافظتين بهذا الشكل سينعكس سلبا على أمن العاصمة عدن.

وختاما ندعو الله أن يوفق كل المخلصين الشرفاء إلى خدمة الجنوب ورعاية مصالح شعبه وان يوحد صفوف شعبنا كما توحدت واختلطت دماء شهدائنا.

الرحمة للشهداء

والشفاء للجرحى

والحرية للأسرى والمعتقلين

والنصر للجنوب.

جالية أبناء الجنوب في الولايات المتحدة الأمريكية

9 ديسمبر 2015.

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.