fbpx
وزير الاعلام اليمني يكشف عن توجه الدولة لإنشاء مدينة اعلامية متكاملة في عدن
شارك الخبر
وزير الاعلام اليمني يكشف عن توجه الدولة لإنشاء مدينة اعلامية متكاملة في عدن

يافع نيوز – متابعات :

كشف وزير الإعلام اليمني الدكتور محمد عبدالمجيد قباطي عن توجه لدى الوزارة والقيادة السياسية لإنشاء مدينة إعلامية متكاملة في عدن بدعم من دول مجلس التعاون الخليجي.

وأكد خلال زيارة تفقدية لمشروع مبنى قناة “عدن” الفضائية اليوم الدور المهم للمؤسسات والمرافق الإعلامية بعدن التي قامت بدور ريادي في إبراز دور قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية أثناء تحرير المحافظة والمحافظات المجاورة من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية .

وقال وزير الإعلام اليمني لوكالة الأنباء اليمنية ” ما يحز في النفس إن هذا المبنى كان جاهزاً للعمل وتم تدميره بالكامل من قبل المليشيا الانقلابية التي عاثت في الأرض فسادا ودمرت كل شيء جميل في هذه المحافظة بشكل خاص وفي اليمن بشكل عام بطريقة مجردة من قيمنا الإنسانية والأخلاقية”.

ووعد بإعادة بناء ما تم تدميره أثناء الحرب واستكمال بناء المنشآت الأخرى للإذاعة والتلفزيون بمحافظة عدن وتزويدهما بالمعدات والأجهزة الفنية.

وأضاف الوزير قباطي ” هناك وعود صادقة من قبل الأشقاء في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذين أبدوا استعدادهم لتقديم مزيدا من الدعم لإعادة عدن إلى موقعها الثقافي والإعلامي بتوجيه وبدعم من قبل رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، وولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان”.

أخبار ذات صله