fbpx
محافظ عدن – عيدروس الزبيدي يؤدي اليمين الدستورية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن :

ادى العميد عيدروس الزبيدي قائد المقاومة الجنوبية محافظ عدن الجديد اليمين الدستورية امام الرئيس عبدربه منصوؤر هادي .

وكان العميد الزبيدي  قد عاد من الخارد بعد زيارة له استمرت اشهر الى المملكة السعودية ومن ثم الامارات العربية المتحدة .

وياتي تعيين الزبيدي خلفا للشهيد جعفر، الذي تم اغتياله، وذلك في ظروف امنية صعبة ومعقده .

وأدى العميد عيدورس الزبيدي اليوم اليمين الدستورية امام الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة عدن.

وعقب أداء اليمين هنأ الرئيس المحافظ الذي يأتي لتحمل المسؤولية في ظرف حساسة ودقيقة والتي تتطلب توحيد الجهود وشحذ الهمم لاستتباب الأمن والاستقرار ومواصلة جهود سلفه اللواء الشهيد جعفر محمد سعد.

وأكد رئيس الجمهورية تقديم كافة الإمكانات والصلاحيات للمحافظ للاضطلاع بمهامه بالصورة المثلى وفي إطار التكامل والتعاون مع مختلف الأجهزة المعنية وتعاون وتفعيل دور المجتمع باعتباره الرهان والركيزة الأساسية لتثبيت الأمن والاستقرار.

وقال فخامته” هناك جملة من التحديات والعوائق المفتعلة التي تريد من خلالها القوى الظلامية ومن يقف خلفها من الرموز الانقلابية على تعكير المشهد الا ان رهانهم خاسر ومصيرهم إلى الزوال بفضل تضحيات شعبنا اليمني الذي لفضهم رغم عدتهم وعتادهم”.

من جانبه عبر المحافظ الزبيدي عن سروره البالغ للثقة التي منحها له فخامة رئيس الجمهورية.. مؤكدا أنه سيعمل بجهد عالي من اجل خدمة المحافظة وأمنها واستقرارها الذي يتطلع إليه الجميع…مثمناً تلك الصلاحيات والعمل مع كافة ابنا المجتمع وأجهزة الدولة المختلفة لإعادة البسمة الى عدن التي عانت ولا زالت تعاني من أثار الحرب الظالمة التي شنتها المليشيا الانقلابية وما تسببت به من دمار في البنية التحتيىة.

أخبار ذات صله