إزاحة الستار عن لوحة «الشهيد جعفر محمد سعد » في عدن من قبل حملتا “شكرا إمارات الخير” و” شكرا مملكة الحزم “ | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 12:26 توقيت مكة - 03:26 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إزاحة الستار عن لوحة «الشهيد جعفر محمد سعد » في عدن من قبل حملتا “شكرا إمارات الخير” و” شكرا مملكة الحزم “
إزاحة الستار عن لوحة «الشهيد جعفر محمد سعد » في عدن من قبل حملتا

عدن – خاص:
أزاحت حملتي “شكرا مملكة الحزم” و ” شكرا إمارات الخير” الستار عن لوحة كبرى هي الأولى من نوعها في جولة “كالتكس” بالمنصورة لشهيد اللواء جعفر محمد سعد محافظ محافظة عدن الذي استشهد يوم (الأحد) الماضي في حادث إرهابي استهدفه وهو في طريقة لأداء عمله بمدينة عدن ورفعت اللوحة بالتزامن مع تشيع جثمان الشهيد .
وقال رئيس حملة “شكرا إمارات الخير” المنسق العام لحملة ” شكرا مملكة الحزم ” الصحفي “فراس اليافعي” رئيس مؤسسة (الحقيقة) للإعلام : رفع صور الشهيد (جعفر) من قبل الحملتا وبرعاية كريمة من رجل الإعمال “عبد المجيد العبادي” نيابة عن أهالي حارة “الهاشمي” مسقط راس الشهيد تأتي عرفانا وتقديرا للشهيد ومدى حب الناس له خلال الفترة البسيطة التي تمكن من خلالها كسب قلوب الجميع .
وأضاف “اليافعي” لوحة الشهيد جعفر والتي حملت اسم (عدن لن تنساك) تأتي لتؤكد رفض أبناء عدن للإعمال الإرهابية مؤكدين أن الفئة الضالة لن تنال من اللحمة الوطنية التي يتمتع بها أفراد الشعب ، مشددين على أن حب الوطن متغلل في النفوس.
وأكد : رئيس حملة “شكرا إمارات الخير” المنسق العام لحملة ” شكرا مملكة الحزم ” : الوطن برحيل الشهيد اللواء جعفر محمد سعد خسر رجلاً من أنبل رجالاته ومناضلاً جسوراً ومقداماً شجاعاً ومخلصاً وفياً ورحيله في مثل هذه المرحلة الاستثنائية التي كان له دورا محوريا يمثل خسارة وطنية كبيرة”.

ودعا (اليافعي) المجتمع بكافة شرائحه إلى الوقوف صفا واحدا إلى جانب قيادة المحافظة لتفويت الفرصة على العابثين بسكينة مدينة عدن، والإسراع في ترتيب الأوضاع بما من شأنه القضاء على الانفلات الأمني.
وعبر المواطنون في عدن عن غضبهم واستنكارهم لحادثة مقتل محافظ عدن، وبهذه الطريقة البشعة، واعتبروا ان عملية الاغتيال تستهدف الأمن في عدن بشكل خاص، وتهدف الى خلط الاوراق في المرحلة الحساسة والتي تسبق مفاوضات جنيف 2.
وحظي محافظ عدن جعفر محمد سعد بشعبية كبيرة على الرغم من الفترة القصيرة التي قضاها على رأس المحافظة، حيث عُين بقرار جمهوري بداية شهر أكتوبر من العام الجاري، إلا ان نشاطه خلال الفترة الماضية ومساهمته في تطبيع الحياة بعدن كان له دور في الشعبية الكبيرة وحب الناس له.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.