fbpx
   قائد اللواء 201 ميكا يعلق على قرارات هادي
شارك الخبر
   قائد اللواء 201 ميكا يعلق على قرارات هادي

يافع نيوز – خاص :

علق العميد فضل الطهشه قائد اللواء 201 ميكا على القرارات الأخيرة التي أصدرها الرئيس هادي والتي قضت  بتعيين العميد عيدروس الزبيدي محافظاً لمحافظة عدن والعميد شلال علي شائع مديرا للامن، قائلاً انه اعجب بهذه القرارات .

وقال العميد الطهشة في صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي  “بصراحة أو ل قرارات من وجهة نظري لهادي اعجبتني من حيث التوقيت ومن حيث مبدأ وضع الرجل المناسب في المكان المناسب ” .

واضاف، وبهذه القرارات فقد أصبحت الكره في ملعب المقاومة الجنوبية وعلى كل المنتسبين للمقاومة الحقيقية عدم الانكفاء في البيوت فقد حان وقت العمل وقت الجهاد الأكبر وعدم السماح للمقاومة المستنسخة بإفشال قيادة المقاومة الحقيقية في مهام وضع حجر الأساس لبناء وطن امن ومستقر.

واكد  بقوله : انا أعلن تأييدي للقائدين عيدروس وشلال ومستعد للقيام بأداء الواجب وأتمنى من كل الشرفاء أن نبتعد عن التنظير والمزايدة ونبدأ العمل بصمت، لقد تكلمنا ونظَرنا كثيراً وحان وقت العمل، لأنها في اعتقادي الفرصة الأخيرة لإنقاذ وطننا الجنوب الحبيب ومهما كانت العراقيل والصعاب علينا أن نستمر وان نصبر وان نتعب ونعاني لان المرحلة صعبه ومعقده وتحتاج إلى رجال يتحملون الصعاب والتحديات التي تواجه بلادنا التي تحتاج إلى بناء من الصفر في كل المجالات.

 

  • علي حسن الخريشي
أخبار ذات صله