السويدان: “داعش” يخدم أعداء الإسلام.. والغرب يستخدمه | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 03:31 توقيت مكة - 18:31 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
السويدان: “داعش” يخدم أعداء الإسلام.. والغرب يستخدمه
السويدان:

شن المفكر والداعية الإسلامي الكويتي، الدكتور طارق السويدان، هجوماً عنيفاً على تنظيم “الدولة”، مشيراً إلى أنه بعيد عن الإسلام، وأن روسيا والغرب يستخدمونه لتبرير عدوانهم في كل مكان يوجد فيه.

وكتب السويدان على صفحته الرسمية على “فيسبوك” قائلاً: “إن داعش منظمة إرهابية متوحشة مجرمة منحرفة ضالة شوهت الإسلام وتخدم أعداءه”، محذراً الشباب من التأثر بدعايات تنظيم “الدولة”، ولا سيما فيما يتعلق بحديثهم عن “الخلافة”.

وأضاف راسماً صورة ما يجري من استخدام روسيا والغرب لتنظيم “الدولة”: “روسيا‬ والدول الغربية تبرر تدخلها في ‫‏سوريا‬ حجة داعش . إذاً داعش تذبح المسلمين والذميين والآمنين وتبرر التدخل الأجنبي، وتقاتل المعارضة وتترك النظام السوري، وتقاتل الأكراد وتترك إسرائيل‬، وترتكب الإرهاب في العالم، وتنفر الناس من الإسلام، ولم يستفد منها إلا أعداء الإسلام”.

ويختم طارق السويدان بالتحذير من تنظيم “الدولة”، ويقول: “داعش منظمة إرهابية متوحشة مجرمة منحرفة ضالة شوهت الإسلام وتخدم أعداءه”، مخاطباً “شباب الأمة” بأن “لا تتأثروا بدعايتهم أنهم دولة الخلافة، فهذا الذي يرتكبونه لا علاقة له لا بإسلام ولا بخلافة”، على حد تعبيره.

وذاع صيت المفكر الكويتي طارق السويدان بعد برنامج “مشروع التغيير الحضاري”، الذي طرحه قبيل اندلاع ثورات الربيع العربي على شكل سلسلة من الحلقات المتلفزة عبر قناة الرسالة الفضائية، والذي لاقى قبولاً وانتشاراً واسعين جداً في المجتمعات العربية.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.