أخر تحديث : 08/12/2016 - 08:47 توقيت مكة - 23:47 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
حزب الاصلاح يكره ابناء الجنوب، و يقتل ابناء الجنوب
  • منذ سنة واحدة
  • 2:45 ص

 

 

كما وعدتكم … هذه هو موضوعي عن الاصلاح … و قبل كل شيئ اعزي كل ابناء الجنوب في استشهاد اللواء جعفر محمد سعد محافظ محافظة عدن.

هذا هو موضوعي عن هذا الحزب الكريه، الذي يكره الجنوب، و عدن و يكره كل جنوبي و عدني ..

هذا هو موضوعي انشره حسب وعدي لكم ، و خاصة بعد اغتيالهم للشهيد جعفر محمد سعد ابن عدن الشجاع، الذي قاتلهم في 1994، و قاتلهم في 2015، و بدأ الاجراءات الاول لتنظيفهم من عدن الطيبة البريئة، و هم يوجهون مراسليهم لدى التلفزيونات العربية و غيرها بادعاء ان من نفذ العملية هم “داعش”.

هذا هو موضوعي و خاصة عندما نسمع في هذه الايام بعض من قادته امثال حميد الأحمر ينتقد بعض تصرفات الحزب، و كذلك يوحون لبعض صحفييهم في انتقاد حزبهم، حتى يظهروا للناس انهم حزب ديمرقراطي يقبل النقد، و يتقبل النصائح حتى لو جائت من غير الاصدقاء، و من جانب آخر يهدد بأن حزب الاصلاح موجود و بقوة في عدن … هي لغة تهديد اودت بحياة محافظ عدن.

 

للتاريخ نقول ان فرع الأخوان المسلمين في اليمن “حزب الاصلاح” لم يكن جنوبيا قط، و لم نسمع به في الجنوب ابدا، و لم يدخل الجنوب الا بالغزو، و الحرب ضد الجنوب، و لا يمكن لقادة الأخوان ان يسمّوا لي اسما واحدا جنوبيا كان في الاصلاح قبل احتلالهم الجنوب في 1994، هذه حقيقة لا ينكرها الا كاذب.

استأجر المخلوع علي عبدالله صالح مليشيات الاصلاح في الحرب ضد الجنوب، و وعدهم بأهداء عدن لهم ليحكموها لو انتصروا، و بدأو بنشر فتاويهم ضد ابناء الجنوب في حرب 1994، الأمر الذي دعى الكثير من الاكادميين الجنوبيين الى ادانة “حزب التجمع اليمني للإصلاح” ، و مؤكدين أن هناك وثائق تدين جماعة الإخوان المسلمين كمجرمي حرب, وساهموا في فشل الوحدة اليمنية و انهائها بعد حرب 1994.

عمل الاصلاحيون منذ غزوهم الأول لعدن في التسعينات في اجتذاب الجنوبيين الى صفوفهم، بأساليب دينية رخيصة و كأنهم ابناء كفار قريش، و بدأوا بأنشاء منظمات للمجتمع المدني ليتوغلوا في المجتمع و يستحوذوه، و استطاعوا ان يضحكوا على شريحة لا بأس بها في المجتمع بحيث اغروها بمناصب ادارية عليا في عدن.

و بدأ الأخوان استخدام ورقة الجنوب، بعد ان منحهم عفاش كل الاراضي الجنوبية، ابناء الجنوب يثير حفيظتهم عندما يرون جنوبيين قد تم شرائهم من قبل هذا الحزب الشيطاني، فالمعروف عن “حزب الإصلاح” أنه العدو التاريخي للجنوب إلى جانب نظام المخلوع علي عبدالله صالح، فهو التنظيم الحزبي الذي شارك بفعالية في حرب الانقلاب على مشروع الوحدة واجتياح الجنوب، ناهيك أن الحزب هو صاحب فتوى التكفير الشهيرة التي صدرت قبيل حرب أبريل 1994، والتي أعتبرت الجنوبيين خارجين عن الدين الإسلامي.

انني انادي أخواني ابناء الجنوب الذين تم غسل مخهم من قبل حزب الاصلاح بفضح حزب الاصلاح، و خداعه لأهلنا في الجنوب، و مساعدة بعض الخلايا المغرر بها بقطع علاقتها نهائيا بهذا الحزب اللعين، الم يعلن الجنوبيون منذ العام 2011 رفضهم لتواجد حزب الاصلاح في الجنوب، ألم تشهد العديد من ساحات التظاهر التي انطلقت بالتزامن مع ثورات الربيع العربي، مصادمات بين محتجين جنوبيين وآخرين من حزب الإصلاح أتوا لجنوبنا من مختلف المحافظات الشمالية.

كنا نتعتقد انهم سيواجهون بقوة جماعة الحوثي القادمة من أقصى شمال اليمن الشمالي، و سيندفعون للدفاع عن صنعاء لكسب ود دول الجوار التي صنفت الحزب بأنه جماعة إرهابية، و لكنهم انهزموا في أولى المعارك بعمران، على الرغم من امتلاكهم لقوات عسكرية ضخمة هي قوات الفرقة الأولى مدرع التي كان يقودها الجنرال العجوز علي محسن الأحمر- لتسقط عمران وتسقط بعدها صنعاء في الـ21 من سبتمبر (أيلول) 2014، هي ليست هزيمة و لكنها مؤامرة اتفقوا عليها، بأن يحكم الحوثة صنعاء، و تعطى لهم عدن ليحكموها.

دعوني لشرح لكم كيف يجند حزب الاصلاح عملائه، و اعطيكم مثالا على ذلك انيس منصور حميدة (يدعي انه صبيحي)، في 14 أكتوبر 2014 وقف في ساحة العروض بخورمكسر و هو يرفع علم “اليمن الجنوبي”…  و كان قبلها بشهرين يرفع علم اليمن الموحد، عندما سقط الشهيد حسين اليافعي و العشرات من الجرحى.

انيس منصور مثال جميل لنا، فقد تم تجنيده و غيره من الصحفيين الى حزب لاصلاح في العام 2011، فقد استغل الأخوان الحاجة المالية لأنيس و رفاقه، و جندوهم لتحقيق اهداف الحزب في الجنوب، و تم انشاء الكثير من المواقع الالكترونية و الصحف لمهاجمة ابناء الجنوب و محاولة زرع الشقاق بينهم.

و لأنهم يعلمون ان نهايتهم ستحدث في الجنوب و على يد ابناء الحراك الجنوبي فقد اطلقوا فعالية يتحدثون فيها عن ثورة الجنوب و عن الاستقلال، ليجمعوا ابناء الجنوب حولهم من اجل ضرب الحراك الجنوبي، و ظهرت لهم مقالات و حوارات تلفزيونية بأن صنعاء عاصمة محتلة من قبل الحوثيين و قوات المخلوع … فلم تنطلي خدعتهم على شعب الجنوب، وكشّر الاسد الجنوبي عن انيابه ليخيفهم، و يدّعون فيما بعد ان الحراك وجه بنادقه تجاه الشعب.

فلنسأل سؤلا واحدا صريحا هل يوجد جنوبي لا يعترف بأحتلال اهل الشمال لجنوبنا في 1994، و انهاء الوحدة حينها؟

و هل هناك شمالي لا يقر بذلك و أولهم الاصلاح؟

مر أكثر من ربع قرن و الجنوب العربي محتل بحرب تدميرية شنها المخلوع صالح ، و دعمه بذلك قذارات حزب الاصلاح … على الرغم من مرور ربع قرن على الحرب التدميرية التي شنها المخلوع صالح وبدعم ومساندة قوية من الإخوان، لم يقدم فيها الحزب الإسلامي الاعتذار للجنوبيين، واعتبر اجتياح الجنوب بأنه لحماية الدين الاسلامي، والحفاظ على الوحدة اليمنية.
بمعنى ان اهل الجنوب كفّار و مرتدون ، و يجب تطويعهم  ليعودوا لدين الله …
و لكن ابناء الجنوب يعرفون قذارات الأخوان لصنع حزبا جديدا يمثل الاخوان …حاول الإخوان تهدئة الشارع الجنوبي الذي أعلن رفضه لتلك المساعي الإخوانية من الحديث عن نيته تشكيل حزب إخواني جنوبي.

في يناير من العام الحالي، بدأ الحوثيون والمخلوع صالح في التحضير للانقلاب العسكري على الرئيس هادي، بدأ تنفيذه فعلياً في يوم الـ19 من الشهر ذاته، انتهى بمحاصرة الرئيس هادي وحكومته التي قدمت حينها الاستقالة الجماعية.

و كسلوك الأخوان المسلمين في كل البلاد التي يتواجدون فيها، وعند اقتراب الحوثيون من عدن، احس حزب الاصلاح بأن صالح والحوثيين في طريقهم لحكم اليمن و ذلك بالتعاون مع الدولة الفارسية “ايران”، و لأن حزب الاصلاح لم يتكون في الاساس الا برغبة من عفاش، و الشيخ عبدالله الأحمر من أجل ضرب الحزب الاشتراكي الجنوبي بالاصلاح الشمالي فذهبت قياداته لعقد لقاءات سرية بغية البحث عن مكاسب سياسية بالشراكة مع الحوثيين ونظام المخلوع صالح، لأن اهل سياسيو الشمال دائما يتفقون على الشر، و يختلفون على الخير.

بدأت دول التحالف العربية بقيادة السعودية المعركة في الدفاع عن اليمن ضد التمدد الفارسي في المنطقة، و كعادة قذارة حزب الاصلاح انتظروا يراقبون الوضح بحيادية، و لكن عندما عرفوا جدية التحالف و شراسة القتال بعد عشرة ايام من القتال أعلن الإخوان تأييدهم لعاصفة الحزم ولكن حتى تأييدهم جاء ببيان مقتضب و ضعيف.


و بعد تحرير الكثير من المحافظات الجنوبية ابتدأ العمل في تحرير المحافظات الشمالية ابتداء من مأرب فتعز و المخا و الحديدة كلها في اتجاه صنعاء، و بدأ حزب الاصلاح حساباته، بمعى انهم يعلمون ان لا حاضنة شعبية لهم في الجنوب، و سينتهون هناك ان آجلا او عاجلا، و لكن حاضنتهم الفعلية موجودة في تعز، و سمعنا ذلك صراحة من وزير الخارجية المكلّف سابقا رياض ياسين حينما اتهم حزب الاصلاح في تعز بمحاولتهم تصوير المكاسب التي تتحقق في تعز بأنها من صنيعتهم في حين أنها صنيعة كل الأطراف المقاومة بمن فيها قوات التحالف وأبناء تعز عامة.. داعياً قيادات حزب الإصلاح للتراجع عن سياستهم الحالية في تعز.
حزب الاصلاح يدرك تماما ان نجاح التحالف بكسب الحرب يضعفهم من الحصول على اي مكاسب سياسية، فلهذا هم يريدون الذهاب الى جينييف 2 و هم يمثلون قوة على الارض، فلهذا هم يؤجلوا النصر في تعز حتى يجيّر لهم، و قد سمعنا القيادي في حزب الإصلاح اليمني حمود المخلافي و هو يقول لصحيفة المدينة السعودية في الـ13 من أغسطس 2015، “أخّرنا حسم تحرير تعز لترتيب إدارة مرحلة ما بعد الحرب”… هذا تصريحهم … يخافون من نهايتهم القريبة.

بدأوا بالسر قيادات الاصلاح لعقد صفقات مع الحوثي و عفاش في اقتسام ما يمكن اقتسامه في ما سيبقى لهم على ارض اليمن الشمالية، فكشفت المصادر ان هناك تواصل بين الاصلاح و عفاش و الحوثي قد تم في أغسطس الماضي ، و تم التأكد من ذلك ما تم الكشف عنه يوم الاثنين 30 نوفمبر 2015 عن وجود عناصر اخوانية قتلى ضمن مسلحي جماعة الحوثي في بلدة الزاهر بمحافظة البيضاء. و قد رأينا صورا للسياسي و القيادي الحوثي علي البخيتي بجانب اللواء العجوز علي محسن الأحمر، و كان اجتماعهما في الرياض … و هذا دليل آخر ان سياسيو الشمال دائما ما يتفقون على الشر، و هم اليوم يتقاربون من جديد عندما احسوا ان الجنوب يتسرب من بين ايديهم.

ابناء الجنوب و خاصة بعد اغتيال الشهيد جعفر محمد سعد محافظ محافظة عدن، و نجاحه في ادارة المحافظة ايقنوا ان عدوهم الأول في الجنوب هم حزب الاصلاح، و يكذب من يقول ان داعش موجودة في الجنوب… فحزب الاصلاح يكره ابناء الجنوب و يقتل ابناء الجنوب.

و اما ما يخص سرقتهم لاراضي الجنوب، فأنني اطالب بالكشف عن تقرير باصره / هلال لمعرفة حجم الاراضي المسروقة و اسماء اللصوص و كبار عتاولة الفساد و المتنفذين

و  أذكر لكم ادناه جزء من منهوبات حزب الاصلاح المجرم في بلادنا:

——————————–
1 – مقر اتحاد الفنانين كريتر العقيد/ استولى عليها على قرقر قائد الأمن المركزي عدن سابقاً
2 – عدد من المباني مع المساحات في جبل حجيف فوق مبنى الأسماك التواهي أستولي عليه العقيد/ الجرباني قائد لواء 56
3 – عدد من مكاتب ومنازل الشركة الصينية خور مكسر أستولي عليها أنيس السماوي / عبداللة الكرشمي/محمد عبدالله الإيراني.
4 – عد د ستة منازل خشبية في ساحل خور مكسر أستولي عليها العقيد/على قرقر قائد الأمن المركزي عدن-
5 – فلة تابعة للبعثة اليابانية واقعة في حي السفارات خور مكسر استولي عليها أنيس السماوي
6 – 64 قطعة أرض في بلوك 11 في وديع حداد المنصورة استولى عليها عبد القادر علي هلال محافظ حضرموت
7 – مساحة في جبل هيل فوق مستشفى باصهيب استولي عليها محمد ضيف الله وزير الدفاع السابق
8 – مدرسة البينيان سابق ( مقر المليشيا ) المعلا استولي عليها السياني وزير الدفاع الأسبق
9 – مساحات في جبل هيل وجولد مور التواهي استولي عليها محمد علي محسن قائد المنطقة الشرقية
10 – مساحات أحواض الملح (المملاح) خور مكسر استولي عليها حميد عبد الله حسين الأحمر
11 – جبل حقات مع منزل البيض كريتر المستولي عليه عبدالله بن حسين الاحمر
12 – أحواض النفط دار سعد استولي عليها حسن عبده جيد تاجر
13- حديقة الأطفال في عبد العزيز ومساحات في مدينة الشعب استولي عليها نبيل غانم تاجر
14 -منزل علي عنتر و منزل الزومحي التواهي المستولي عليه أخوان ثابت
15 -محطة البترول في المعلا المستولي عليها الشامي عقيد وتاجر
16 -مبنى المرور بخور مكسر صرف لشاهر عبد الحق
17 -موقع الكسارات في الخساف كريتر وزع على عدد من القادة العسكريين الشماليين
18 -منتزه رامبو في ساحل التواهي المستولي عليه محمد صالح طريق مدير الأمن في عدن سابقاً.
19 -نادي الشرطة (اتحاد الشرطة الرياضي). المستولي عليه غالب القمش – رئيس جهاز الأمن السياسي
20 -مقر جمعية الصداقة اليمنية السوفينة كريتر المستولي عليه غالب القمش – رئيس جهاز الأمن السياسي
21 -مقر نادي الشباب البريقة المستولي عليه عبدالعزيز الذهب
22 -مقر الشباب في الشيخ عثمان المستولي عليه عبدالعزيز الذهب
23 -مقر ا شيد بالمحافظة غاندي كريتر المستولي عليه يحي الراعي نائب رئيس مجلس النواب – البرلمان
24 -مقر اللجنة المركزية لاتحاد الشباب في العروسة مقر مديرية المينا اشيد التواهي المستولي عليه حسين الآنسي مدير الأمن السياسي عدن سابقاً.
25 -الأراضي الواقعة بجانب محطة العاقل في جبل حديد المعلا االمستولي عليه لعميد / مهدي مقولة قائد المنطقة الجنوبية
26 -الأراضي الواقعة تحت شرطة كريترالمستولي عليه صالح طريق
27 -مقر الحزب الاشتراكي المعلا المستولي عليه العقيد يحي الصباحي
28 -نادي ساحل أبين / في خور مكسر المستولي عليه يحي دويد / مدير الأراضي عدن سابقاً
29 -ميناء الاصطياد المعلا المستولي عليه شركة سام التابعة لمجموعة بن الأحمر
30 -منتزه ذو ريدان خور مكسر المستولي عليه العميد علي محسن الأحمر
31 -السفارة السعودية سابقاً خور مكسر مع العميد محمد علي محسن
32 -حديقة النغم في المعلا المستولي عليه عبد الحكيم سرحان
33 -مساحة كبيرة واقعة في جبل عين في التواهي المستولي عليها مدير التلفزيون/ عبدالغني الشميري
34 -المساحة الواقعة بين محكمة عدن حتى محطة العاقل خور مكسر المستولي عليها هائل سعيد أنعم
35 -المساحات الواقعة خلف المسح الجيولوجي المعلا الكهالي العقيد حطامي
36 -المساحات الفارغة في وديع حداد المنصورة العقيد الحذيفي مدير المساحة العسكرية
37 -مقر الحزب الاشتراكي في كريتر العقيد عبدا للاه القاضي قائد لواء تعز سابقاً
38 -مقر اتحاد الحقوقيين في المعلا المستولي عليه محمد سيف ثابت جبلي محامي
39 -مساحة خلف مدرسة الكواد الشبابية.
40 -إدارة الهجرة والجوازات السابقة كريتر المستولي عليه أولاد ثابت
41- 53 قطعة أرض مخطط قيادات الشرطة أمام معسكر النصر خور مكسر أخذت من قبل قيادات في الأمن المركزي
42 -محطة البترول في ساحل خور مكسر التابعة للقوات المسلحة خور مكسر المستولي عليها العميد الحمزي الحرس الجمهوري
43 -مساحات خلف وزارة الإسكان المعلا المستولي عليها سعيد الحبيشي
44 -مخطط بير فضل وموقع كندم الجيش السابق المنصورة المستولي عليه الشيخ حمود عاطف
45 -أراضي بجانب كهرباء المنصورة المستولي عليهاالعقيد يحي الجوبي مدير الأمن السياسي لحج
46 -مبنى المحافظة والتخطيط التواهي مع المؤتمر الشعبي
47 -مبنى التربية بمدينة الشعب مبنى مؤسسة الخضار البريقة مع المؤتمر الشعبي
48 -منازل الطوارئ في كابوتا حولها إلى منزلة الشخصي المنصورة العقيد علي شمسان / قائد النجدة عدن
49 -الاستيلاء على محفر النيس في بير أحمد البريقة المستولي عليه ثابت أحمد الدهبلي قائد عسكري / مقاول
50 -جزء من معسكر الشحن في جزيرة العمال خور مكسر المستولي عليه وزير الدفاع السابق محمد ضيف الله
51 -معسكر ومزرعة المشاريع التابعة للأمن سابقاً في دار سعد دار سعد المستولي عليه العقيد علي قحيف أركان النجدة عدن
52 -منزل الدكتور عبدالله أحمد بن أحمد بخور مكسر المستولي عليه العقيد / محمد حسين دامخ
53 -مزرعة الدواجن سابقاً ( دار سعد طريق لحج ) المستولي عليها عامر عبد الوهاب الآنسي
54 -سوق القات وسوق الخضار مع المساحات التي بجانبهم في وديع حداد بالمنصورة المستولي عليها شركة الوديان يملكها مجموعة من المتنفذين في السلطة
55 -المساحات الواقعة أمام الدكة ( كباش ) الميناء القديم في المعلا االمستولي عليها شركة هائل سعيد
56 -ملعب كرة القدم الشيخ الدويل الشيخ عثمان المستولي عليه خالد طريق أخ محمد صالح مدير الأمن
57 -منطقة كالتكس وحتى الحسوة المنصورة المستولي عليها شركة المنقذ يملكها مجموعة من المتنفذين في السلطة
58 -مبنى الإذاعة القديم في التواهي المستولي عليه عبد الرحمن الأكوع وزير الإعلام السابق
59 -مبنى المنطقة الحرة في عدن خور مكسر درهم نعمان مدير المنطقة وتم تأجيره على المنطقة
60 -مبنى الهيئة العامة للنفط في خور مكسر خور مكسر محمد صالح طريق
61 -مبنى المؤسسة العامة للحفر والري خور مكسر المستولي عليه مجموعة من العقداء في الحرس الجمهوري
62 -مبنى تابع لشركة التجارة المعلا المستولي عليه شركة أخوان ثابت
63 -مساحة في شاطئ خور مكسر المستولي عليه أحمد حنظل نائب مدير المنطقة الحرة عدن.
64 – مزارع لينين في أبين ومزارع الدولة في لحج أستولى عليها الرئيس السابق علي عبدالله صالح وأسرته.
65 – ساحل أبو الوادي استولى عليه الرئيس السابق علي عبدالله صالح .
66 – فلل مساحات كبيرة بحي السفارات بخورمكسر عدن استولى عليها الرئيس السابق علي عبدالله صالح.
67- أرضية عدن مول استولى عليها هائل سعيد أنعم.
68 – رصيف وميناء المعلا ومساحة مصانع الغلال استولى عليها هائل سعيد أنعم.
69 – مساحة كيرة في بداية شارع المعلا وأخرى في نهايته استولى عليها هائل سعيد أنعم.
70- أرضية كبيرة وعقارات استولى عليها خالد عبدالواحد نعمان العريقي وبنى عليها عمارة كبيرة (عمارة كانون) على انقاض مبانٍ تعود ملكيتها لجنوبيين في منطقة التواهي بعدن.
71- عقارات سكنية استولى عليها عبدالكريم الارياني وأقرباءه.
72 – جزر تقع قبالة شواطئ البريقة والتواهي أستولى عليها أقرباء الرئيس السابق صالح منهم “الذهب” القاضي.
73- جزر قبالة شواطئ البريقة استولى عليها مجاهد أبو شوارب.
74- –   اراضي جمعيات سكنية في العريش والعلم استولى عليها النائب البرلماني حسين بدر الدين الحوثي واخوانه

75  سيطرة مراكز القوى الشمالية على معظم الوكالات التجارية العاملة في عدن والجنوب.
وغير ذلك كثير لم يتمكن تقرير باصرة من رصدها أو إحصائيها لهول عملية النهب والفيد والاستباحة التي تعرضت لها عدن وبقية مناطق الجنوب

 

علي جارالله

6/12/2015

 

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.