المحامي والسياسي ” السقاف ” يدعو لتأجيل انعقاد مفاوضات جنيف2 في هذا التوقيت لإزدياد العمليات الارهابية من أجل كسب موقف ضد الجنوب | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 04:03 توقيت مكة - 19:03 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
المحامي والسياسي ” السقاف ” يدعو لتأجيل انعقاد مفاوضات جنيف2 في هذا التوقيت لإزدياد العمليات الارهابية من أجل كسب موقف ضد الجنوب
المحامي والسياسي

يافع نيوز – عدن :

دعا المحامي واستاذ القانون الدولي السياسي ” محمد علي السقاف ” المجتمع الدولي الى تأجيل انعقاد مفاوضات ما سميت بــ” جنيف 2 ” .

وقال المحامي السقاف على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، ادعوا لتأجيل مفاوضات جنيف، فأمام الاغتيالات المتتالية للشخصيات والكوادر الجنوبية وعلى رأسهم الشهيد اللواء جعفر محمد سعد محافظ عدن والقاضي محسن علوان يريدون – اي منفذي الاغتيالات ومن يقف خلفهم – بهذه الاغتيالات ترهيب الجنوب وخلق حالة من الفوضى والرعب .
واضاف، لايمكن ان تعقد المشاورات مع الحوثيين وجماعة صالح في جو من الاٍرهاب والرعب، مؤكداً أن توقيت هذه العمليات الإرهابية ليست عفوية فهي مرتبطة بقرار الشرعية الموافقة في الذهاب الى جنيف .
وقال المحامي  : فبدلا من إبداء مؤشرات حسن نوايا والرغبة في البحث عن حلول سلمية تطلق عمليات إرهابية بشعة تعبر عن حالة انتقامية ضد الجنوب الذي انهزمت فيها قوات الحوثيين وصالح شر هزيمة،.

واشار بقوله : الجميع يعلم ان ما يسمي بداعش اليمن والقاعدة ليست الا أدوات بيد الحوثيين وصالح . حد وصفه.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.