الإمارات والبحرين تدينان جريمة اغتيال محافظ عدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:28 توقيت مكة - 14:28 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الإمارات والبحرين تدينان جريمة اغتيال محافظ عدن
الإمارات والبحرين تدينان جريمة اغتيال محافظ عدن

يافع نيوز – متابعات خاصة:

أدان  وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور أنور بن محمد قرقاش  جريمة اغتيال محافظ عدن الذي استهدفته أيادي الغدر والإرهاب اليوم.

وقال إن هذه الجرائم لن تثبط من عزمنا المشترك على عودة الأمن والاستقرار إلى ربوع اليمن الشقيق.

وأضاف أن دولة الإمارات وضمن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة لن تألو جهدا في سعيها إلى تحقيق هذه الأهداف.

وأكد أن الجرائم الإرهابية التي تسعى إلى تقويض هذا التوجه لن تنجح أمام الإرادة الصلبة والمشتركة التي تجمع اليمنيين الشرفاء ودول التحالف العربي.

وعبر عن بالغ تعازيه للرئيس اليمني والحكومة اليمنية وأسر الفقيد ومرافقيه.

من جهتها أدانت مملكة البحرين بشدة اغتيال محافظ مدينة عدن اللواء جعفر محمد سعد وعدد من مرافقيه إثر عمل إرهابي غادر اليوم.
وأعربت وزارة خارجية مملكة البحرين في بيان عن خالص التعازي وصادق المواساة للجمهورية اليمنية والشعب اليمني وأهالي وذوي الشهداء، مؤكدة أن هذه الأعمال الإجرامية الإرهابية ستزيد من عزم وإرادة التحالف العربي للدفاع عن الشرعية في اليمن لمواصلة جهوده بكل قوة لصد الانقلاب على الشرعية والحد من كل أشكال التدخل الخارجي في اليمن.
وجددت موقف مملكة البحرين الثابت بالمشاركة في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لتثبيت الأمن وترسيخ الاستقرار في جميع أنحاء البلاد، والإسهام في كل الجهود الإنسانية الرامية إلى تخفيف معاناة الشعب اليمني.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.