طائرات التحالف تدمر ناقلة صواريخ سكود تابعة للمليشيات في الحدود بين السعودية واليمن | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 11:38 توقيت مكة - 02:38 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
طائرات التحالف تدمر ناقلة صواريخ سكود تابعة للمليشيات في الحدود بين السعودية واليمن
طائرات التحالف تدمر ناقلة صواريخ سكود تابعة للمليشيات في الحدود بين السعودية واليمن

يافع نيوز – العربية نت :

دمرت طائرات التحالف العربي ناقلة لصاروخ سكود قرب الحدود اليمنية السعودية، في حين حققت قوات تابعة للجيش الوطني والمقاومة الشعبية تقدماً كبيراً في جبهة صرواح غرب محافظة مأرب، بعد اشتباكات عنيفة مع عناصر ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح.

فبعد رصدها لتحركات بالقرب من الحدود، دمرت طائرات التحالف العربي ناقلة لصاروخ سكود داخل الأراضي اليمنية تابعة لميليشيات الحوثي والمخلوع صالح، كانت متوجهة نحو الأراضي السعودية.

هذا ويواصل طيران التحالف قصفه مواقع الميليشيات في اليمن، حيث استهدف تجمعات لها في مديرية الوازعية غرب مدينة تعز، إضافة إلى مواقع الميليشيات في جبل نار في مدنية المخا.

في المقابل، تستمر ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح في استهدافها للأحياء السكنية في مدينة تعز، مستخدمة المدفعية وصواريخ الكاتيوشا.

من جهتها نقلت صحيفة “الشرق الأوسط”، من مصادر في المقاومة الشعبية في محافظة ذمار وسط اليمن، أن طائرات التحالف شنت غارات على مواقع الميليشيات في مديرية همدان في المحافظة، وهي تقع شمال العاصمة صنعاء، إضافة إلى قرية يحيص في مديرية أرحب، وجبل حروة في مديرية سنحان.

وأضافت المصادر للصحيفة، أن الميليشايت حولت مدينة ذمار إلى منطقة عبور لقواتها التي تذهب إلى المحافظات الأخرى، إذ تعتبر البوابة الجنوبية للعاصمة، إضافة إلى محاذاتها لمحافظات الوسط والشرق والغرب.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.