fbpx
مصادر تؤكد عودة العميد عيدروس الزُبيدي والعميد شلال شايع الى العاصمة عدن
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

أكدت مصادر خاصة لـ ” يافع نيوز ” وصول القياديان في المقاومة الجنوبية شلال علي شائع وعيدروس الزبيدي الى العاصمة عدن صباح اليوم .

وذلك بعد رحلة عمل بدعوة رسمية من التحالف العربي استمرت اكثر من شهرين في الرياض وأبو ظبي وشملت لقاءت رسمية مع قيادات من التحالف حول دور المقاومة الجنوبية في مرحلة البناء وتثبيت الأمن وملفات كثيرة تحتاج إلى معالجة وإسراع في حلّها بمساعدة التحالف.

وتم أيضا في الزيارة اللقاء بالجنوبيين المقيمين في دول الخليح خصوصاً مَن في السعودية والإمارات من نشطاء وُكتّاب ورجال أعمال وشيوخ، كما تم في الرحلة القيام بزيارات للجرحى الذين يتلقّون العلاج في تلك الدولتين الشقيقتين.
وأكدا القائدان الزُبيدي وشايع أن اللقاءت كانت إيجابية جداً وتم فيها طرح ومناقشة المشاكل والتحديات ومستقبل العلاقة بين المقاومة الجنوبية والتحالف، والبحث عن الحلول والمعالجات الملائمة والتي أبدى الاخوة في السعودية والإمارات تجاوباً وترحيباً بالعمل على حلّها بالتنسيق مع المقاومة الجنوبية..
وعبّر القائدان عن شكرهما وعرفانهما وعظيم الامتنان للأشقاء قيادةً وشعوباً على الحفاوة و كرم الضيافة وحُسن الاستقبال و على المواقف الأخوية و الصادقة والمساندة المستمرة إلى جانب شعبنا الجنوبي الذي عانى من ويلات الاحتلال والعدوان.
كما قدما القائدان جزيل شكرهما أيضاً لشعب الجنوب الذي ظل متابعاً ومهتماً، مُظهِراً حرصه والتفافه حول المقاومة الجنوبية وقادتها، و أكد القائدان: “وإننا نؤكد لهم أننا لن نخذلهم ولن ننسى تضحيات شعب الجنوب الكبيرة من شهداء وجرحى، وسنكون عند حسن ظن كل جنوبي حر، وسنستمر بالمضي على الدرب الذي رسمه شعبنا الجنوبي حتى تحقيق استقلالنا التام وإقامة دولتنا المستقلة”.

أخبار ذات صله