fbpx
7 مطبات في حياة كريستيانو.. وزيارات المغرب تكشف المستور
شارك الخبر

يافع نيوز – رياضة :

ربما لا يعيش أيقونة ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل مواسمه في عرين “الملكي”، إذ لم يظهر “صاروخ ماديرا” حتى الماكينة التهديفية التي اعتدنا عليها، ولعل ذلك جعل الصحف تترصد له على كل كبيرة وصغيرة، خاصة مع المشاكل الكثيرة التي ضربت بالفريق.

وفيما يلي أهم الأحداث المثيرة للجدل التي واجهت الفتى البرتغالي، بحسب موقع هسبورت:

الطائرة الخاصة

لم ينل شراء البرتغالي لطائرة خاصة بمبلغ 19 مليوناً يورو الجدل، مثلما حدث بسبب سفره المتكرر إلى المغرب لزيارة صديقه بدر هاري.

وذكرت شبكة كونفندسيال الإسبانية أن هناك غضباً داخل الفريق “الملكي”، نظراً إلى ما يفعله كريستيانو، وخاصة أنه يسافر بعد انتهاء التمارين مباشرة، مما يسبب إرهاقاً كبيراً للاعب، والذي قد يؤثر على مستواه.

كريستيانو وحديث مثير مع بلان
في اللقاء الذي جمع فريقي باريس سان جيرمان والنادي “الملكي”، التقطت عدسات المصورين لقطة لرونالدو وهو يتحدث إلى مدرب العاصمة الفرنسية، لوران بلان، وبالطبع الأمر لم يقف عند هذا الحد، بل ازدادت التكهنات حول ما قيل وطرحت الأسئلة، هل يرد كريستيانو الرحيل عن ريال مدريد، وهل حقاً الأجواء متوترة بينه وبين رئيس النادي بيريز، وهل كل ذلك مؤثر على استقرار “الميرينغي”.

فيلم رونالدو

إنه لاعب يستحق كل التقدير بكل تأكيد، مما قدمه من عطاء خلال المواسم الماضية، فهو أحد أهم لاعبي كرة القدم، الذي من الصعب تكرارهم، وتصوير فيلم خاصة له ليست بالمشكلة، لكن تجاهله للكثير من الشخصيات التي لها التأثير الأكبر عليه هذا ما أثار الجدل.

فعلى سبيل المثال لم يتم ذكر اسم السير فيرغسون إلا على لسان خورخي مينديز، حينما تحدث عن انتقاله إلى “الشياطين الحمر”، ولم يذكر اللاعب البرتغالي أي شيء عن حقبة مورينيو في ريال مدريد، وكذلك الأمر نفسه مع أنشيلوتي، إذ لم يتطرق إلى طبيعة العلاقة بينه وبين مدربيه.

رسالة على إنستغرام
قال فيها كريستيانو رونالدو: “حبكم لي يزيدني قوة، وكرهكم يجعلني غير قابل للإيقاف”.

تلك الجملة أرسلها “صاروخ ماديرا” عبر إنستغرام، بعد تعادل فريقه في بداية الدوري أمام سبورتينغ خيخون، ولا أحد يعلم إلى الآن من المقصود بتلك الرسالة، ومن هذه الجهة المجهولة.

إما أنا أو بينتيز

كشفت صحيفة لاغازيتا ديللو سبورت الإيطالية، بأن البرتغالي طالب رئيس النادي فلورينتينو بيريز برحيل المدرب بينيتز من النادي، وذلك بعد الخسارة أمام برشلونة 0-4، قائلاً: ” إما أنا أو بينتيز”.

كريستيانو وابنة وكيل أعماله
منذ انفصال البرتغالي عن صديقته العاطفية الروسية إيرينا شايك، أصبحت الصحف تتكهن بشكل متكرر عن علاقاته الغرامية، حتى وصلت أخيراً إلى ماريسا مينديز، ابنة وكيل أعماله خورخي مينديز، وتلك الشائعات أكدت من خلال تواجدها إلى جانب كريستيانو في لندن لحضور العرض الأول لفيلمه الوثائقي.

المصافحة مع راموس
مباراة ريال مدريد وإشبيلية التي سبقت “الكلاسيكو” كانت مليئة بالأحداث.

وفي الشوط الأول ضرب البرتغالي اللاعب كريتشوياك، وأثناء خروج رونالدو من الملعب ظهر راموس من أجل مصافحته، لكن ظهر أنه لمس يده دون قصد.

أخبار ذات صله