ضمن فعاليات الاستقلال الجنوبي ..الحبيلين يكسب لقاء وحدة عدن بأربعة اهداف مقابل هدف | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:06 توقيت مكة - 02:06 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
ضمن فعاليات الاستقلال الجنوبي ..الحبيلين يكسب لقاء وحدة عدن بأربعة اهداف مقابل هدف
ضمن فعاليات الاستقلال الجنوبي ..الحبيلين يكسب لقاء وحدة عدن بأربعة اهداف مقابل هدف

يافع نيوز – ردفان :

كسب فريق الحبيلين كاس اللقاء الكروي بعد فوزة على وحدة عدن بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم في ملعب الفقيد جابر محسن جابر بمدينة الحبيلين مديرية ردفان محافظة لحج على كأس الشهيد / أحمد ناصر عبدالله وبمناسبة الذكرة الـ 48 لعيد الاستقلال الجنوبي الـ 30 من نوفمبر .

      وتقدم فريق الحبيلين بهدفين في الشوط الأول ثم اضاف لاعبوه هدفا ثالثا في الشوط الثاني ، ليقلص بعدها فريق وحدة عدن الفارق بهدف عن طريق ضربة جزاء وفي الدقائق الأخيرة من المباراة سجل فريق الحبيلين الهدف الرابع لتنتهي المباراة بأربعة اهداف مقابل هدف واحد لصالح فريق الحبيلين .

    ووسط تفاعل جماهيري كبير امتلأت به مدرجات الملعب أدار الحكم عبدالله علي عبدالله المباراة بحضور الأستاذ/ مشعل سيف الداعري مفوض عام جمعية الكشافة والمرشدات ، والاستاذ / بديع محمد احمد مدير عام مديرية ردفان ، والاستاذ / محمد نصر غالب القائم بأعمال أمين عام المجلس المحلي ردفان والشخصية التربوية الاستاذ / سلام احمد علي .

      وتخلل اللقاء الكروي بين شوطي المباراة تكريم الفائزون بالعشرة المراكز الاولى وكذا أصغر واكبر المشاركين في المارثون الذي اقيم يوم امس في المديرية بمشاركة مئة عدا بجوائز وشهادات المشاركة ، كما تم في نهاية المباراة تسليم فريق الحبيلين كاس اللقاء من قبل مفوض عام الكشافة ومدير عام المديرية .

      وتأتي هذه الانشطة التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بمديرية ردفان برعاية من معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ/ نائف البكري ضمن الفعاليات الاحتفالية بمناسبة اعياد الجنوب المتمثلة بالذكرى المجيدة الـ 48 لعيد الاستقلال الجنوبي الـ30 من نوفمبر .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.