مركزي الاورام وطب الاسرة الجامعي بالمكلا يكرمان الدكتور رياض الجريري بدرع تذكارية | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مركزي الاورام وطب الاسرة الجامعي بالمكلا يكرمان الدكتور رياض الجريري بدرع تذكارية
مركزي الاورام وطب الاسرة الجامعي بالمكلا يكرمان الدكتور رياض الجريري بدرع تذكارية
يافع نيوز/ المكلا/ مطيع بامزاحم
كرّم كلاً من مدير المركز الجامعي لطب الأسرة الدكتور علي بارزيق ومدير المركز الوطني للأورام الدكتور زكي صعنون ومدير مؤسسة حضرموت السرطان لمكافحة السرطان الدكتور وليد البطاطي مدير عام مكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت الدكتور رياض حبور الجريري بدرع تذكارية عرفناً بدعمه المستمر لاستمرار الخدمات الصحية في هذين المركزين أثناء استقباله لهم في المكتب صباح اليوم.
وأشاد الدكتور باررزيق بدعم الدكتور الجريري للمركز الجامعي ومساهمته في تأسيس المركز وحرصه على استمرار الخدمة فيه.
من جانبه عبر مدير عام الصحة عن امتنانه وشكره لهذا اللفتة مثمنا دور المركز في تقديم الخدمات الصحية والشراكة الفاعلة بين الجامعة والمكتب مؤكدا على أن الخدمات الصحية لن تستمر وتتطور إلا بتعاون الجميع خلق وشراكه حقيقيه مع كل الجهات التي لها تدخلات في الصحة.
كما شكرا الدكتور صعنون والدكتور البطاطي الدكتور الجريري على دعمه المستمر لمركز السرطان ومشاركته هموم المركز ومتابعة مرضى السرطان واحتياجاتهم وعبرا عن عظيم امتنانهم لمكتب الصحة وقيادته الحكيمة في الوقوف إلى جانب مركز السرطان خلال الظروف الصعبة التي مرت بها البلاد ودعم لاستمرار الخدمة فيه.
بدوره شكر الدكتور الجريري مؤسسة السرطان وإدارة المركز على هذه اللفتة مبدئا استعداده للمشاركة في تذليل الصعاب دعما لاستمرار الخدمة لمرضى السرطان.
حضر التكريم د. محمد مفيلح مدير دائرة الخدمات العلاجية بمكتب الصحة و د.رشا بازغيفان المدير الفني للمركز الجامعي لطب الأسرة.
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.