بحاح : يجب أن لا تثنينا التحديات عن خدمة الوطن | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 11:30 توقيت مكة - 14:30 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بحاح : يجب أن لا تثنينا التحديات عن خدمة الوطن
بحاح  : يجب أن لا تثنينا التحديات عن خدمة الوطن

يافع نيوز – باريس :

اكد نائب الرئيس اليمني رئيس الوزراء خالد بحاح على تغليب المصلحة الوطنية رغم كل التحديات التي تواجه ابناء اليمن في الداخل والخارج.

وقال اثناء لقائه بالجالية اليمنية في باريس ” ان على الجميع أن يخرج من عباءته الضيقة وأن يعملوا تحت مظلة المصلحة الوطنية دون غيرها “.

ولفت بحاح الى أن ما تعيشه اليمن هو نتيجة تراكمات سابقة، وأن الحلول التي يجب أن إيجادها يجب أن تكون مستفادة من كل الأخطاء السابقة وأن يكون السلام دائم وحقيقي وبما يتناسب مع تضحيات الشهداء وكل الأبطال الذين دافعوا عن مناطقهم من العدوان الذي مارسته مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية ضد المدنيين في عدد من المحافظات.

وأشار بحاح الى التحديات التي تواجه ابناء الجاليات اليمنية في مختلف بلدان العام والتجاذبات التي تضع البعض في حيرة.

وأكد  أن المصلحة الوطنية يجب أن تكون القاعدة التي ينطلق منها الجميع..مشددا على ضرورة عمل ابناء الجاليات اليمنية من اجل أن يعود الأمن والاستقرار في اليمن كل حسب مجاله وتخصصه، فالكلمة والصورة وكل الامكانات الممكنة يمكن ان تسخر لخدمة الوطن وتسهم في توصيل ما يعنيه اليمنيين في الداخل.

وفي اللقاء استمع بحاح الى آراء عدد من الحاضرين والتي تناولت التحديات التي تواجه الطلاب وابناء الجالية اليمنية.

ووجه بحاح السفارة اليمنية في باريس والجهات ذات العلاقة بالنظر فيها وإعطائها الأهمية لإيجاد الحلول المناسبة لها.

بعد ذلك التقى نائب الرئيس بطاقم السفارة اليمنية في باريس واستمع الى تقرير عن سير ادائها .

وأعرب بحاح عن تقديره للجهود التي يبذلها طاقم السفارة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد..مؤكدا أن كل عضو منهم هو بمثابة سفير لبلده وأهله.

كما شدد على تكثيف الجهود لتجاوز كل الخلافات والعمل بروح الفريق الواحد لما فيه المصلحة الوطنية العليا، وأن كل التحديات سيتم تجاوزها بتظافر جهود الجميع.

وعبر اعضاء السفارة عن سعادتهم بزيارة نائب الرئيس ..مستعرضين انشطة السفارة وما تقوم به من جهود اضافة الى بعض الصعوبات والتحديات التي تواجههم .

رافق بحاح  خلال الزيارة وزير شؤون المغتربين المهندس علوي بافقيه.

 

سبأ

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.