التوقيع على إتفاقية صيانة وتاهيل المختبر المركزي بعدن

12301630_551630591667823_6540318396384778572_n

عدن – عبد السلام هائل تصوير –  زكي اليوسفي

وقع صباح اليوم بمحافظة عدن على إتفاقية مشروع صيانة المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية (التابع لمستشفى الجمهورية ).

وقعه عن جانب السلطة المحلية اللواء / جعفر محمد سعد محافظ المحافظة والدكتور / الخضر ناصر لصور عن مكتب الصحة العامة والسكان.وعن هيئة الإغاثة الإسلامية صالح بانعيم مدير عام مؤسسة طيبة للتنمية.

وفي تصريح لوسائل الإعلام أكد محافظ المحافظة جعفر محمد سعد على أهمية المشروع الممول من قبل هيئة الإغاثة الإسلامية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة والذي سيمثل نقلة نوعية لللإرتقاء بالخدمات الصحية في مستشفى الجمهورية التي تكفل الهلال الأحمر الإماراتي بتمويل مشروع صيانة وإعادة تاهيل المستشفى .
مجددا شكره والسلطة المحلية وأبناء عدن للأشقاء في السعودية والإمارات على هذا الدعم الكبير لبلادنا ولمدينة عدن على وجه الخصوص .من جانبه أوضح مدير عام مؤسسة طيبة للتنمية / صالح بانعيم أهمية مشروع إعادة تاهيل وصيانة المختبرات المركزية والذي سيخدم محافظات عدن ، لحج ، الضالع وأبين بالإضافة إلى تقديم تحاليل للمختبرات لمدة ثلاثة أشهر ،مشيرا إلى تقديم المملكة العربية السعودية لخمسين سرير للمستشفى وقيام مؤسسة طيبة بإجراء أكثر من مائة عملية جراحية في مستشفى الصداقة .مؤكدا الإستعداد لمواصلة عمل فريق الجراحة لمعالجة جرحى الحرب .
وكان محافظ المحافظة جعفر محمد سعد قد تفقد الترتيبات النهائية لإفتتاح مشروع صيانة وإعادة تأهيل مستشفى الجمهورية والذي تكفل بتمويله وتجهيز المستشفى بالمعدات والأجهزة الطبية الهلال الأحمر الإماراتي والذي من المقرر أن يتم الإفتتاح رسميا صباح غد تزامنا مع الإحتفالات بالأعياد الوطنية في كل من بلادنا ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة .

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: