في تجديد رياضي .. ردفان تنظم مسابقة الجري بين الشباب

12308297_479295282243209_6221585905606184912_n

ردفان – رائد الغزالي :

وسط أجواء فرائحية تغمرها مشاعر الحماس والابتهاج والروح والاصرار والتحدي في مشاعر وطنية عظيمة بمناسبة الذكرى ال48 لعيد الاستقلال الوطني ال30 من نوفمبر وبرعاية وزير الشباب والرياضة نظم مكتب الشباب والرياضة بردفان برئاسة الكابتن ناصر أحمد ناصر ماراثون في حدث تجديد رياضي، أقيم عصر اليوم في مديرية ردفان بمشاركة جميع الفئات العمرية بين مديرية الملاح وردفان سباق الجري اشبة بسباق المارثوان .

وانطلق المتسابقون من نقطة الجبلين في البويبين بالملاح وصولا إلى نادي ردفان بمدينة الحبيلين حيث أحرز المركز الأول المتسابق – عمرو سليمان – من الثمير وحل في المركز الثاني المتسابق حمادة ناصر أحمد وحل ثالثا علي أحمد السلال والرابع واثق مهدي فيما حل خامسا عبود سيف نصر .

ونال أصغر مشارك في هذا السباق المتسابق أسامة ناصر وتم تكريمهم بحضور مدير عام المديرية بديع محمد أحمد بالجوائز العينية والمالية.

كما ستقام مباريات كأس الاستقلال لكرة القدم يوم غدا الأربعاء مباراة بين فريق وحدة عدن وفريق المقاومة على ملعب الفقيد جابر محسن بمدينة الحبيلين على كأس الفقيد ناصر عبدالله يحيى.

فيما سيلتقي الخميس على كأس ال30 من نوفمبر فريق نادي الراحة الرياضي وفريق شباب الحبيلين .

ودعت اللجنة المنظمة لهذا الحدث وهم .الأستاذ /أحمد عقيل والاستاذ / بازل الداعري 3.عفيف محسن جابر والكابتن أنيس العفيفي إلى الحرص على المشاركة الفاعلة لانجاح المسابقة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock