حملة “شكرا إمارات الخير” تكرم السفير الإماراتي لدى السعودية بمناسبة اليوم الوطني للإمارات

540527f2-5f0c-483e-a869-aa10a2684e0c

يافع نيوز – خاص

 

تقديراً للجهود النبيلة التي تقوم بها دولة الإمارات العربية المتحدة، كرّم رئيس حملة (شكراً إمارات الخير) المنسق العام لحملة “شكرا مملكة الحزم” الصحفي  فراس اليافعي،  رئيس مؤسسة (الحقيقة) للإعلام ،سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى الرياض ، محمد سعيد الظاهري , بمناسبة اليوم الوطني الرابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة ويوم الشهيد الإماراتي .

 

وثمن رئيس حملة شكراً إمارات الخير،المنسق العام لحملة “شكرا مملكة الحزم”  الدور الرائد للإمارات في مساعدتها لليمن بمختلف المجالات في محنته التي سببها الانقلابيون، وعلى رأس هذه المساعدات ما تقوم به جمعية الهلال الأحمر الإماراتي في اليمن، وعدن خاصه.

 

وفي ختام اللقاء شكر اليافعي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى اليمن، وقيادة وشعب الإمارات، للجهد الإنساني الرائع الذي يقومون به تجاه اليمن .

مضيفا: إزاء هذه المحنة هب أهلنا أهل الشهامة والعروبة دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية و دولة الإمارات العربية المتحدة يلبون نداء أشقائهم ويقفون معنا بكل قوة لدحر هذه عصابات إيران ,, و قدمت  الإمارات كل الدعم لليمن ولعدن خاصة فعلينا مبادلتها الوفاء بالوفاء و كان دور أبناء الإمارات أبناء زايد في عدن دورآ  مميزآ خلال فترة تحرير عدن.. وكانت المساعدات العسكرية والإنسانية الإماراتية عاملآ رئيسيآ في صمود وتحرير عدن.بل اختلط وامتزج دم إبن الإمارات مع إبن عدن..على تراب عدن وأكد على أن المصير مشترك )) .

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: