زلزال سعودي يضرب مليشيات الحوثيين والمخلوع بمنفذ حرض وطائرات التحالف تدك جنوب صنعاء | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 02:44 توقيت مكة - 05:44 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
زلزال سعودي يضرب مليشيات الحوثيين والمخلوع بمنفذ حرض وطائرات التحالف تدك جنوب صنعاء
زلزال سعودي يضرب مليشيات الحوثيين والمخلوع بمنفذ حرض وطائرات التحالف تدك جنوب صنعاء

يافع نيوز – صنعاء :

شنت مقاتلات التحالف العربي، غارات جوية كثيفة على مواقع مليشيات الحوثيين والمخلوع ، جنوب صنعاء .

وهزت انفجارات عنيفة جنوب صنعاء، كانت ناتجة عن قصف الطائرات لجبل فج عطان ، وغارة استهدفت قرية المحاقره السواد سنحان ، واخرى في  معسكر جربان قاع القيضي حزيز .

وفي سياق آخر، احدثت القوات السعودية من حرب الحدود، زلزالا بالمليشيات، التي حاولت التسلل الى حدود المملكة من منفذ حرض الحدودي . حيث قتل العشرات من المليشيات وتم تدمير الياتهم وعرباتهم العسكرية .

وبحسب وكالة ” واس ” السعودية فقد أعلن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية أن رجال حرس الحدود بقطاع الحرث صدوا محاولة تسلل لعناصر معادية، مبيناً أنه نتج عن تبادل إطلاق النار استشهاد 3 جنود.
وتفصيلاً، صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأن رجال حرس الحدود بقطاع الحرث بمنطقة جازان تمكنوا بتوفيق الله تعالى مساء يوم الأحد الموافق 17/ 2/ 1437هـ من التصدي لمحاولة تسلل عناصر معادية عبر الحدود إلى المملكة، باستخدام أسلحة رشاشة وقذائف عسكرية استهدفت موقعي مراقبة تابعة لحرس الحدود، حيث تم اعتراضهم وتبادل إطلاق النار معهم، وإرغامهم على الفرار إلى حيث أتوا.
وقد نتج عن تبادل إطلاق النار استشهاد كل من الجندي أول مرعي عسعوس إبراهيم دراج، والجندي أول محسن محمد أحمد مريدي، والجندي أول أسامة محمد علي العامري، تغمدهم الله بواسع رحمته وتقبلهم في الشهداء. والله ولي التوفيق.
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.