تحت شعار  (رد الجميل ) .. الهلال الاحمر الاماراتي يرعى معرض مجاني لأسر الشهداء بعدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 11:10 توقيت مكة - 02:10 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
تحت شعار  (رد الجميل ) .. الهلال الاحمر الاماراتي يرعى معرض مجاني لأسر الشهداء بعدن
تحت شعار  (رد الجميل ) .. الهلال الاحمر الاماراتي يرعى معرض مجاني لأسر الشهداء بعدن

يافع نيوز – عدن – خاص :

بالتزامن مع يوم الشهيد الاماراتي، ويوم عيد الاستقلال الجنوبي 30 نوفمبر، افتتح عصر اليوم بمركز ضمران التجاري معرض لملابس غاسر الشهداء بعنوان ( رد الجميل ) لأسر وابناء الشهداء بعدن برعاية ” الهلال الأحمر الاماراتي ” .

وشهد افتتاح المعرض بالشيخ عثمان، محافظ محافظة عدن اللواء –جعفر محمد سعد، بحضور عدد من اسر وأطفال الشهداء.

واحتوى المعرض على كميات من الملابس والازياء المتنوعة، المقدمة من الهلال الاحمر الاماراتي، لأسر الشهداء .

وقال منظمو المعرض، ان المعرض يتيح لنحو 1400 من اسر الشهداء بعدن، اختيار 12 قطعة من المعرض لكل اسرة شهيد، كمرحلة أولى، وسيتم استكمال كل الشهداء في مراحل لاحقة، على ان يشمل بقية شهداء المحافظات الجنوبية .

وقدم محافظ عدن، في تصريح له، دولة الامارات العربية المتحدة، ممثلة بــ” الهلال الاحمر الاماراتي ” على ما تقدمهمن مجهود كبير ليس في مجال رعاية اسر الشهداء، بل وللجرحى وفي مختلف جوانب الخدمات بعدن والمناطق المحررة .

وأكد جعفر، على انهم يولون أسر الشهداء كل الرعاية، ولن يتوانوا في تقديم ما يحتاجه اسر الشهداء، وفاء لدماء اباءهم واقاربهم الذين قدموا ارواحهم فداء لعدن والوطن الجنوبي وصنعوا بكفاحهم وتضحياتهم النصر العظيم على مليشيات الحوثيين والمخلوع صالح، وبمساندة دول التحالف العربي.

من جانبها، قالت غيداء الرشيدي، متطوعة بالهلال الاحمر الاماراتي، ان المعرض يستهدف كافة اسر الشهداء بعدن، وسيستمر الى يوم الجمعة القادمة.

وشكرت الرشيدي، الهلال الاماراتي، على ما يقدمه من عناية وخدمات لأبناء عدن والمناطق المحررة .

كما قدم القيادي بالمقاومة، أديب العيسي شكره وامتنانه، لدولة الامارات والهلال الاماراتي، على الجهود الجبارة التي يقدمونها فيى عدن، وخاصة رعاية اسر الشهداء والجرحى والاهتمام بالخدمات الاساسية .

IMG_1634

IMG_1639

IMG_1640

IMG_1748

 

1

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.