مصدر مسؤول بكهرباء عدن سيتم الانتهاء من مشكلة انقطاع الكهرباء عن مدن التواهي والقلوهة والمعلا خلال 24ساة القادمة | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 11:15 توقيت مكة - 14:15 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مصدر مسؤول بكهرباء عدن سيتم الانتهاء من مشكلة انقطاع الكهرباء عن مدن التواهي والقلوهة والمعلا خلال 24ساة القادمة
مصدر مسؤول بكهرباء عدن سيتم الانتهاء من مشكلة انقطاع الكهرباء عن مدن التواهي والقلوهة والمعلا خلال 24ساة القادمة

عدن – جلال بيضاني

اكد مصدر مسؤول بكهرباء عدن ان عملية الانقطاعات المتكررة على مناطق التواهي والقلوهة والمعلا ستنتهي خلال 24ساعة القادمة بعد وصول المولدات (10ميجا)من الملعب (وهي ثمرة من تمار العطاء والخاء المقدم من دولة امارت الخير والجود والكرم ).
واضاف المصدر لم يتبقى على تشغيل تلك المولدات الا عملية ربط بالشبكة ومن المتوقع الانتهاء منها خلال 24ساعة القادمة ان شاء الله مالم يحدث شئي طارئ في الساعات القادمة .
وحول الجدل الحادث في شبكات التواصل الاجتماعي عن شركة الفيصل وتشغيلها للمولدات نؤكد ان المؤسسة لم تتعاقد مع هذا الشركة او غيرها في السابق او الان حيث كانت الوزارة هي من تقوم بالتعاقد مع تلك الشركات واليوم الهلال الاحمر الإماراتي هو من يقوم بإحضار تلك المساعدات المتمثلة بمولدات الطاقة والتي ستكون ملك المؤسسة بعد عام من الان .
واكد المصدر المسؤول ان عمال المؤسسة لن يدخروا جهداُ في سبيل خدمة سكان محافظة على الرغم من شحة الامكانات والظروف المحيطة بإدارة المؤسسة حيث لاتزال المؤسسة تعمل بوجود بعض القذائف من مخالفات الحرب الظالمة التي شنت على عدن من مليشيات الحوثي وصالح .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.