المقاومة الجنوبية في بيحان تبعث برسالة لمليونية 30 نوفمبر | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
المقاومة الجنوبية في بيحان تبعث برسالة لمليونية 30 نوفمبر
المقاومة الجنوبية في بيحان تبعث برسالة لمليونية 30 نوفمبر

يافع نيوز – متابعات

بعثت المقاومة الجنوبية في مديريات بيحان الثلاث برسالة الى مليونية 30 نوفمبر الذي ستقام في ساحة العروض بالعاصمة عدن والذي من المتوقع أن يحضرها الكثير من أبنا الجنوب في مختلف محافظاته ، حيث عبرت لشعب الجنوب في مستهلها عن تهانيها الحارة من بوابة الجنوب الغربية بيحان .

وأكدت المقاومة أنها تلقن المحتل اليمني كل يوم دروساً قاسية مما ادى الى لجوء المحتل الى قصف المدن والقرى الأهلة بالسكان بمختلف انواع الاسلحة ومنها المحرمة دوليا ، واكدوا في رسالتهم على انهم كانوا يتمنون حضور المليونية ولكن وضع بيحان المحتلة لم يسمح لهم بترك جبهات القتال والتوجه الى العاصمة عدن.

داعين أبنا الجنوب الى الالتحام بالمقاومة الجنوبية في بيحان حيث انها بأمس الحاجة اليهم للزحف والالتحام بأبطالها لتخليص بوابة الجنوب الغربية من جبروت الغزاة الذين يعبثون بدماء ابنا بيحان ويطلقون النار على كل شيء يتحرك فيها.

كما دعوا العميد / مسفر الحارثي قائد اللواء 19 المتواجد بالعبر الى سرعة التحرك لقيادة معركة تحرير بيحان وعدم التأخر حيث طال انتظار لوائه.

وهنا نص الرسالة كما وصلت عبر الأيميل :-

بسم الله الرحمن الرحيم

رسالة المقاومة الجنوبية بمديريات بيحان المحتلة لمليونية 30 نوفمبر2015

 قال تعالئ (اذن للذين يقاتلون بانهم ظلموا ان الله علئ نصرهم لقدير ) صدق الله العظيم يابناء الجنوب الاحرار نحيكم من ساحات وميادين الحرية في مديريات بيحان الثلاث ( العلياء – عسيلان – عين)  ونرسل لكم احر التهاني القلبية من بيحان الصمود .. بيحان الاباء والشموخ .. بيحان العزة والكرامة.. بيحان التضحية .. بيحان البوابة الغربية للجنوب.

يا أبناء الجنوب الاحرار اننا في المقاومة الجنوبية بمديريات بيحان الثلاث نلقن المحتل اليمني الحوثي والعفاشي كل يوم دروسا من دروس المقاومة الجنوبية الذي تأبى الانكسار  حيث لجاء المحتل الى قصف القرى عشوائيا بمختلف انواع الاسلحة منها المدفعية والدبابات والكاتيوشا والهاون وغيرها من الاسلحة المحرمة دوليا في القتال في المدن الأهلة بالسكان ومع كل هذا مازالت عزيمة ابطالنا لا ولن تقهر ابدا حتى مع نفاذ الاسلحة وذوي الخبرات من العسكرين واللذين يجيدون استخدام مختلف انواع الاسلحة المتوفرة لدى المقاومة ، كما أننا كنا نتمنى حضورنا هذه المليونية ولكن وضع بيحان تحت الاحتلال هو ما منعنا من للالتحام بكم للاحتفال بعيد الاستقلال الاول الـ 30 نوفمبر لهذا العام ، هذا اليوم الذي توج برحيل اخر جندي بريطاني من على ارض الجنوب الطاهرة .. يا احرار شعب الجنوب ان دماء ابناء بيحان تسيل كل يوم يسفكها الاحتلال لأنها أبت ان تخضع له ، فبيحان اليوم بأمس الحاجة اليكم للزحف للالتحام بأبطالها في ميادين العزة والكرامة لتخليصها من جبروت هذه المليشيات التي تعبث وتطلق النار على كل ماهو متحرك في بيحان .. ان بيحان تنتظر وصول فرسان الجنوب لتطهيرها من دنس هذه المليشيات ولأفشال المخططات الرامية لعزل بيحان ومكيراس عن الجنوب وتسليم هذه المناطق للشمال كما يخطط له المحتل الجديد ويساعده من يدعي بالشرعية ,كما ندعي افراد اللواء ١٩ من ابناء بيحان بقيادة العميد / مسفر الحارثي الى سرعة التحرك من العبر لقيادة معركة تحرير بيحان والتي ينتظرها الجميع بفارغ الصبر وندعوا كل ابناء الجنوب الى الالتفاف وللالتحام في بيحان في معركة تحرير بيحان من دنس الاحتلال المتعدد الالوان والاحجام ، كما التحم أحرار بيحان في مختلف جبهات القتال الجنوبية وساعدوا في دحر المحتل من عدن وابين ولحج وسيندحر الاحتلال اليمني بكل أفرعه واذنابه وستنصب البراميل في جميع مداخل بيحان مع العربية اليمنية ليكتمل مشهد تحرير الجنوب ان شاء الله قريباً.

صادر عن المقاومة الجنوبية بمديريات بيحان الثلاث

المناضل الشيخ / مساعد عمير الحارثي

المناضل / عبدالرحمن العبد هادي

العلياء – عسيلان-  عين 28 نوفمبر 2015م

عدن الغد

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.