fbpx
لم يستطع تقبل وفاة أبيه.. بريطاني يعيش مع جثة والده 4 أشهر
شارك الخبر

قام بريطاني في التاسعة والخمسين من عمره، بعد وفاة والده، بإجلاسه على أريكته المفضلة لمدة أربعة أشهر وواصل مشاهدة التلفزيون إلى جانب الجثة بسبب “عدم قدرته على تقبل موته”.

وذكر موقع مونت كارلو أن تيموثي براون عاش مع الهيكل العظمي لوالده المتوفى لمدة أربعة أشهر في منزل في مدينة ستافورد وسط إنجلترا إلى أن قام أحد الجيران بإبلاغ الشرطة بالأمر بعدما رأى هذا المشهد الصادم، وجرى توقيف الرجل بتهمة إخفاء جثة.

ونقلت وسائل الإعلام البريطانية عن جار “تيموثي” قوله: “من مطبخ منزلي كنت أسمع صوت التليفزيون عاليًا جدًا، ذهبت لأرى ما الذي يحصل وكان الباب الخلفي مفتوحًا جزئيًا فتحادثت لبضع ثوان مع تيموثي من السلالم الخارجية، كان في قاعة الجلوس يشاهد برنامجًا تلفزيونيًا، وعندما فتحت الباب على مصراعيه، رأيت الأريكة عليها جمجمة ظاهرة ما أشعرني بصدمة كبرى”.

وأوضح تيموثي براون للشرطة أنه أجلس والده كينيث الذي توفي عن عمر 94 عامًا على أريكته المفضلة قرب المدخنة بعدما اندلع حريق في غرفته بسبب عطل في نظام التدفئة في إحدى ليالي شهر يونيو الماضي.

وأشار إلى أنه وجد والده ميتًا في اليوم التالي على أريكته، وقرر حينها عدم الاتصال بالطوارئ أو بالشرطة وترك جثة والده في مكانها عليها ثياب النوم والاستمرار في مشاهدة التلفزيون إلى جانبها.

وقالت شرطة ستافورد: إن تيموثي براون “لم يكن قادرًا على تقبل فكرة وفاة والده، لأنهما كانا مقربين جدًا ويعيشان في عزلة معا، كان الابن يدرك ضرورة الإبلاغ عن وفاة والده لكنه لم يكن قادرًا على فعل ذلك”.

وبسبب تحلل جثة الوالد، لم ينجح التحقيق في كشف كل الخبايا المتعلقة بوفاته، وكشف التشريح وجود بعض الكسور فقط، ناجمة على الأرجح عن سقوطه عن فراشه لحظة الحريق.

واعتبرت الشرطة أن الابن لم يكن لديه “أي سبب” لقتل والده وبالتالي قررت عدم ملاحقته قانونيًا.

 

أخبار ذات صله