“أوقاف مكة” تنظِّم ورشة عمل لصيانة ونظافة 4 آلاف مسجد | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:33 توقيت مكة - 15:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
“أوقاف مكة” تنظِّم ورشة عمل لصيانة ونظافة 4 آلاف مسجد

يافع نيوز – مكة المكرمة :

كشف المدير العام لفرع الوزارة المكلف الشيخ علي بن سالم العبدلي أن فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة سينظم يوم الثلاثاء القادم ورشة عمل خاصة بتدشين كراسة الأعمال المطلوبة لصيانة ونظافة المساجد، وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحاً بمقر الغرفة التجارية بمكة المكرمة.

جاء ذلك خلال تصريح إلى “سبق”. وأضاف الشيخ العبدلي بأن هذه الورشة تأتي انطلاقاً من الأهداف السامية التي يسعى الفرع لتحقيقها، وهي العناية واﻻهتمام ببيوت الله، وإظهارها بالمظهر اللائق. ​
 وأوضح الشيخ علي العبدلي أن هذه البادرة تأتي بتوجيهات من معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ، للرقي بمستوى الخدمات التي تقدم لبيوت الله تعالى، موضحاً أهمية تعريف وتأهيل مقاولي الصيانة على كراسة الأعمال الجديدة لصيانة المساجد ونظافتها.
وأبان “العبدلي” أن الدعوة عامة لجميع مقاولي الصيانة والتشغيل للمؤسسات الوطنية المصنفة، التي لها خبرة في مجال الصيانة والتشغيل.
ويعتزم فرع الوزارة طرح منافسة عامة لأكثر من (4000) مسجد لصيانتها ونظافتها وتشغيلها في منطقة مكة المكرمة.
من جانبه، أوضح مدير إدارة الصيانة بالفرع، الدكتور عاطف بخش، أن المشاركين في الورشة سوف يناقشون عدداً من الموضوعات المتعلقة بالعقود الجديدة التي سيجري طرحها في الأيام القادمة.
هادي العصيمي- سبق
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.