بعد انقطاع دام (8) أشهر،الهلال الأحمر الإماراتي يدعم ..محافظ أبين ونائب وزيرالكهرباء يدشنان إعادة كهرباء جعار | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:35 توقيت مكة - 02:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بعد انقطاع دام (8) أشهر،الهلال الأحمر الإماراتي يدعم ..محافظ أبين ونائب وزيرالكهرباء يدشنان إعادة كهرباء جعار
بعد انقطاع دام (8) أشهر،الهلال الأحمر الإماراتي يدعم ..محافظ أبين ونائب وزيرالكهرباء يدشنان إعادة كهرباء جعار

يافع نيوز/عدن، ابين / محمدمساعد :

دشن اليوم محافظ ابين الخضر الوليدي ونائب وزير الكهرباء المهندس نايف التميمي إعادة تشغيل كهرباء جعار بدعم من الهلال الاحمر الاماراتي.

وقال محافظ أبين الخضر الوليدي اليوم ندشن إعادة تشغيل كهرباء جعار من المحطة التحويلية رقم واحد في منطقة الحسوه عبر خطوط نقل الطاقة بين منطقتي الحسوه ـ جعار بعد انقطاع دام لحوالي من ثمانية اشهر

وقال نزف البشرى لأهلنا في خنفر وزنجبار والشكر الجزيل والامتنان لفرق الصيانة والفنيين والمهندسين الذي قاموا بصيانة خطوط الطاقة بين الحسوة وجعار وبذلوا جهود مضنية.

وقدم شكره لنائب وزير الكهرباء المهندس نايف التميمي على بذله جهود جبارة ومتابعته لعملية الصيانة والإصلاح.
ولكل العاملين في سبيل إعادة تشغيل الكهرباء.
وقال المهندس مبارك التميمي نائب وزير الكهرباء يأتي تدشين إعادة كهرباء جعار من قبل وزارة الكهرباء ومحافظ ابين الذي كان له دور كبير في متابعة العمل لإعادة التيار الكهربائي وتم العمل بدعم من دولة الامارات العربية ممثلة بالهلال الاحمر الاماراتي الذي قام بتوفير المواد اللازمه وقمنا بصيانة خطوط الكهرباء التي يبلغ طولها 67كيلو متر بصورة امريه بعد توقفها لمدة طويلة بجهود حثيثة قامت بها فرق الصيانة والمهندسين والفنيين.
واردف أن هذا يأتي ضمن اطار إعادة المنضومة بشكل عام في عدن ولحج والضالع وابين.
وتحدث أن جهود بذلت كبيرة في زيارتنا للأمارات حيث ستكون هناك مشاريع كبيرة وبميزانية ضخمة تصل لأكثر من700مليون دولار ستم تنفيذها في القريب العاجل.
وأشار إن هيئة مياه وكهرباء ابوظبي قامت بجهود جبارة طيلة الاشهر الماضية لوضع خطط مدروسة لتنفيذ هذه المشاريع وإعادة الشبكة الكهربائية بشكل افضل لمجابهة صيف 2016م ووفق استراتيجية مدروسة ومنظمة.

وقال نتقدم بالشكر الجزيل لدولة الامارات العربية المتحدة والهلال الاحمر الاماراتي على كل مايقومون به ويقدمونه في سبيل إعادة تأهيل مختلف المشاريع الخدمية من مشاريع التطوير والتحديث وهناك مشاريع في اتجاهين لاقامة وحدات تنقيب في عدة محافظات.
كما أن 440 ميجا أحد مشاريع المعتمدة في عدن وهذه ستقوم بتغذية المحافظات بالطاقة الكهربائية في محافظات ابين وعدن ولحج والضالع .
وأكد أن هناك مشاريع لمجابهة صيف 2016م وهناك مشاريع تم عرضها على الهلال الاحمر الاماراتي وسيتم التطرق لها ودراستها .

وأضاف المهندس نايف التميمي حول مقر وزارة الكهرباء إن المؤسسة تعمل من عدن وتم افتتاح مكتب الاسبوع الماضي ولكن في نقل مؤقت وان الجهود تتوالى وان شاء الله سنشكل الطاقم، وادارة اعمال المؤسسة تتم بشكل سليم.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.