بايرن ميونيخ ينهي الحصة التدريبية أمام هيرتا برلين بهدفي مولر وكومان | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 02:27 توقيت مكة - 17:27 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بايرن ميونيخ ينهي الحصة التدريبية أمام هيرتا برلين بهدفي مولر وكومان
بايرن ميونيخ ينهي الحصة التدريبية أمام هيرتا برلين بهدفي مولر وكومان

يافع نيوز  رياضة :

حقق بايرن ميونيخ فوزاً مهما على ضيفه هيرتا برلين ضمن الجولة الرابعة عشرة من عمر الدوري ألأماني البوندسليغا لكرة القدم وبهدفين مقابل لاشي انبرى على تسجيلهما توماس مولر وكينغيسلي كومان.

اللقاء بدى وكأن البايرن يدخل إلى حصة تدريبية فكعادته دخل إلى اللقاء وفرض سيطرته المطلقة، ولاحول ولاقوة للضيوف الذين كانوا همهم فقط رد المطامع ولاتقدم للأمام يذكر لهم.

غوارديولا بدا واضحاً عليه الهجوم رغم التعب الذي يعانيه لاعبيه بلعبهم لقاء الأبطال قبل 72 ساعة من هيرتا، وهذا ما صدح جلياً في طريقة اللعب التي كانت هجومية بحته، خاصة مع تواجد مهدي بنعطية ومارتينيز، وكانت طريقة اللعب بـ4-4-2.

أما هيرتا فلم يكن كما قلنا يعطي تلك الصورة التي سبقت اللقاء فدخوله بالتشكيلة التي عمادها إيبيسيفتش وكالو تجعل منها هجومية ومجاراة البايرن، لكن هذه الطموحات ذهبت أدراج الرياح، عندما سجل توماس مولر الأول في الدقيقة الـ34 من إكماله لرأسية بنعطية الموجهة نحو مرمى تريستين حارس هيرتا.بايرن ميونيخ ينهي الحصة التدريبية أمام هيرتا برلين بهدفي مولر وكومان - كرة القدم - الدوري الألماني

ثم واصل البافاريين الزحف للهدف الثاني وحصول على ذلك بعد أربعة دقائق بأقدام فرنسية عبر كينغيسلي كومان الذي تلقى كرة ساقطة من المدافع الهجومي مارتينيز فما كان من الفرنسي إلا إيداعها الشباك كرباج على الطائر، عند هذا التقدم انتهى الشوط الأول.

في الشوط الثاني دخل الفريقان بحثاً عن إحداث جديد، فكرس البايرن الجهود للحصول على الهدف الثالث ولكنه لم يكن كما كان في بداية الشوط الأول وتسجيله للهدفين السابقيين وبقيت النتيجة على ماهي عليه بنهاية عاصمية انسل من خلالها المخضرم سالمون كالو وحاول وضعها في مرمى نوير لكنها جاورت العارضة بقليل.

 

  • يوروسبورت
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.